أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مبارك يوقع للريان
الكويت لن يجدد عقد مدربه الألماني هولمان
أعلن أمين عام نادي الكويت بطل الدوري فواز المزروعي ان المفاوضات مع مدرب فريق كرة القدم الألماني راينر هولمان وصلت الى طريق مسدود.
وقال المزروعي «وافقنا على جميع شروط المدرب بما فيها زيادة راتبه الشهري الى 12 ألف دولار مع مقدم عقد قدره 100 ألف دولار إلا اننا رفضنا وجود مساعده المغربي محمد عميق لكنه )هولمان( أصر على موقفه».
وأضاف «كنا نتمنى ان نجدد العقد مع هولمان لما هو في مصلحة النادي لكن اصراره على وجود مساعده حال دون ذلك». مشيرا الى ان «مجلس الإدارة سيعقداجتماعا اليوم السبت لمناقشة اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل».
وكان هولمان قاد الكويت الى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم للمرة الأولى منذ22 عاما والسابعة في تاريخه بعد ان فاز في 8 مباريات وتعادل 4 مرات مقابل خسارتين فقط.ويشارك الكويت في الموسم المقبل في مسابقة كأس أبطال الأندية الآسيوية وهو مدعو الى مواجهة جبلة السوري في الدور الأول في 26 تشرين الأول/أكتوبرالمقبل، كما يشارك في بطولة الأندية الخليجية في البحرين من 3 الى 14 اذار/مارس2002.
يذكر ان دوري الموسم المقبل في الكويت ينطلق في 15 ايلول/سبتمبر ويستمرحتى 18 كانون الأول/ديسمبر.
من جهة أخرى، يوقع مدافع التضامن الدولي جمال مبارك عقدا للانتقال الى الريان القطري لمدة موسم واحد مقابل 100 ألف دولار مع راتب شهري قدره 3 آلاف دولار فضلا عن سيارة وسكن، وسيحضر توقيع العقد نائب رئيس نادي الريان عبدالله المري ورئيس نادي التضامن عبيد البغيلي.
وكان مبارك شارك مع الريان في المباراة النهائية لكأس أمير قطر في الموسم الماضي وساهم معه في الفوز باللقب بعد الفوز على العربي 51 )سجل الهدف الأول(، يشار الى ان الاتحادين الكويتي والقطري لكرة القدم بصدد اعتماد اتفاق يعتبر اللاعبين المحترفين في البلدين كلاعبين محليين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved