أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأرجنتين مع فرنسا والبرازيل مع غانا في ربع نهائي كأس العالم للشباب
هولندا أمام مصر والبارغواي أمام تشيكيا
* مندوزا )الارجنتين( أ.ف.ب:
اكتمل عقد الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للشباب )دون 20 عاما( المقامة حاليا في الارجنتين بتاهل منتخبات البارغواي وتشيكيا وهولندا وغانا. وسبق لمنتخبات البرازيل والارجنتين ومصر وفرنسا ان بلغت الدور ذاته ايضا. وفي ربع النهائي المقرر بعد غد الاحد. تلعب الارجنتين مع فرنسا. والبرازيل مع غانا. ومصر مع هولندا. والبارغواي مع تشيكيا.
في مندوزا حسمت البارغواي نتيجة مباراتها مع اوكرانيا في شوطها الاول بتسجيلها هدفين في الدقيقتين 19 عبر بينيتيز و44 بواسطة غونزاليز.
ونجحت البارغواي في الحفاظ على نظافة شباكها في الشوط الثاني حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع حيث سجلت اوكرانيا هدفها الوحيد بواسطة بيليك. وتلعب البارغواي في الدور المقبل مع تشيكيا التي اوقفت مغامرة كوستاريكا وتغلبت عليها 21 في سالتا امام 15 الف متفرج. وبكرت تشيكيا بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر موسيل. بيد ان رد كوستاريكا جاء بعد 4 دقائق بواسطة اريك سكوت. وانتظرت تشيكيا حتى الدقيقة 71 لتسجيل هدف الفوز بواسطة توماس يون.
وبلغت هولندا الدور ذاته ايضا بفوزها على انغولا بهدفين سجلهما رحمات مصطفى )51( وكلاس هونتيلار )87(. وحذت حذوها غانا بفوزها على الاكوادور بهدف سجله منسا )13(.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved