أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الفريق المكسيكي رد خسارة الذهاب لكن الأرجنتيني حسمها
مارادونا يشهد تتويج بوكا جونيورز بطلاً لكأس ليبرتادوريس
* بوينس ايرس أ.ف.ب:
احتفظ بوكا جونيورز الارجنتيني بلقبه بطلا لمسابقة كأس لبرتادوريس الاميركية الجنوبية في كرة القدم اثر فوزه على كروز ازول المكسيكي 31 بركلات الترجيح )الوقت الاصلي صفر1( في مباراة الاياب من الدور النهائي على ملعب لابومبونيرا في بوينس ايرس امام 55 الف متفرج تقدمهم النجم الارجنتيني الشهير دييغو ارماندو مارادونا.
وقد خاض الفريقان ركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بفوز كروز ازول 1 صفر سجله خوان فرانشيسكو بالنسيا في الدقيقة 45. علما بان الفريق المكسيكي خسر ذهابا على ارضه بالنتيجة ذاتها. وقد رفع بالنسيا رصيده في المسابقة الى 7 اهداف هذا الموسم. وسجل من ركلات الترجيح كل من ريكويلمي وسيرنا ودلغادو واخطأ برموديز لبوكا. في حين سجل بالنسيا الركلة الوحيدة لكروز. واضاع زملاؤه غالداميس وهرنانديز وبينهيرو.
وتوقفت المباراة في منتصف الشوط الاول لمدة سبع دقائق بعد ان القت الشرطة قنابل مسيلة للدموع لتفريق الجمهور الغفير الذي احتشد حول مداخل الملعب.
وسيخوض بوكا جونيورز الكأس القارية ضد بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا في طوكيو في مطلع كانون الاول/ ديسمبر المقبل. علما بانه احرز لقبها العام الماضي بفوزه على ريال مدريد الاسباني 21.
والخسارة هي السادسة فقط لبوكا جونيورز على ارضه في هذه المسابقة في 66 مباراة خاضها. مثل بوكا جونيورز: كوردوبا ايبارا وبرموديز وماتيان ورودريغيز فيلاريال )خيمينيز( وسيرنا وترافيرسو وريكويلمي غايتان ودلغادو. مثل كروز ازول: بيريز انخيليس والماغوير وبراون غوتييريز وغالداميش وهرنانيدز وبينهيرو وكامبوس )مورا( بالنسيا وكاردوزو.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved