أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

فواصل
* ليس هناك ما يدعو لأن تظهر تلك التلميحات حول الاستاذ احمد مسعود بشأن الدعم المالي الذي كان صندوق النادي يتلقاه من اعضاء الشرف. فالمسعود كرجل وشخصية عامة اكبر من تلك التلميحات.
***
* الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ عبدالله التمامي رئيس نادي الجبلين كانت مفاجئة للجميع وتشكل خسارة كبرى لهذا النادي العريق وللرياضة في المنطقة. فمن يستطيع اقناع التمامي بالعدول عن الاستقالة؟! هذا الدور واجب على جميع الرياضيين في منطقة حائل بمختلف ميولهم.
***
* انضمام باهلي التعاون الى طائرة الاهلي سيزيد من القوة الخضراء وسيجعل من الفريق الاهلاوي بطلا على المستويين الخليجي والعربي بعد ان بسط نفوذه على المستوى المحلي.
***
* جاء في الخبر )ان الهلال صرف النظر عن عدد من المدربين لمغالاتهم وارتفاع اسعارهم وبدأ مفاوضات جديدة مع المدرب ايمي جاكيه الذي قاد فرنسا لبطولة العالم(!! فكيف يصرف الهلال النظر عن عدد من المدربين )الغالين( ثم يتجه لأغلى مدرب في العالم؟!
***
* اذا كان هناك عضو او عضوان اتحاديان يدعمان بقوة مالية كبرى وبلا منة وأطلق عليهما لقب )الداعمان والفعالان( وغيرهما من الالقاب. فلماذا يستفز هذا الآخرين؟!
وهل يذهب الاتحاد ضحية )الالقاب(؟!
***
* غدا تبدأ تدريبات الفريق الهلالي استعدادا للموسم الكروي الجديد.. فماذا سيستفيد الفريق من هذه التدريبات في غياب الجهاز الفني الذي سيقوده في منافسات الموسم؟!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved