أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

كشافة محافظة المجمعة تحقق المركز الأول في مخيم الإبداع والتفوق بالطائف
* المجمعة صالح الدهش:
كرّم ظهر أمس مدير التعليم للبنين بمحافظة المجمعة الاستاذ ابراهيم بن احمد العمر الكشافة المشاركين في مخيم الابداع والتفوق المقام على مستوى المملكة خلال الاسبوع الماضي والذي حصلت فيه كشافة محافظة المجمعة على اوسمة التميز وحققت المركز الأول من بين «41» منطقة ومحافظة تعليمية. والكشافة المميزون هم عبدالعزيز السلطان، ياسر السنيد، سعد السلطان، احمد الجوابرة، صالح الجوابرة، احمد الفيصل، راغب ابو حماد.
كما كرّم العمر الكشافة المشاركين في مخيم «تعرف على بلدك» بمنطقة عسير والذي شارك فيه كل من فهد سعيد، بندر سعيد، وليد عبدالعاطي، صفوق المطيري، وحضر التكريم رئيس قسم النشاط الطلابي الاستاذ حمود عبدالعزيز المزيني ومشرف النشاط الكشفي الاستاذ علي عبدالعزيز العلي والمفوض الكشفي بتمير الاستاذ غانم الغانم، والمفوض الكشفي بالارطاوية الاستاذ عبدالرحمن المطيري، والقائد المرافق عبدالله السلطان.
وقد اعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لجميع الكشافين المتميزين وكذلك للقادة المرافقين والمفوضين الكشفيين ولكل من ساهم في الحصول على هذا التميز واشاد باهتمام ومتابعة المشرف الكشفي الاستاذ علي عبدالعزيز العلي لجميع المشاركين وفي جميع المناسبات، كما اكد مدير التعليم على الاهتمام والمشاركة في جميع برامج انشطة صيف هذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved