أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

استعدادات كبيرة لليوم المفتوح بغرفة الشرقية
* الدمام حسين بالحارث:
^^^^^^^^^^^^^^
تجري الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية استعدادات كبيرة لتنظيم فعاليات اليوم المفتوح، الذي يقام خلال شهر سبتمبر القادم، حيث يلتقي فيه مسؤولو وموظفو الغرفة مع منتسبيها، ويتم خلال اللقاء تقديم صورة عن خدمات الغرفة الى المنتسبين.
^^^^^^^^^^^^^^
واوضح امين عام الغرفة د. ابراهيم بن عبدالله المطرف ان اليوم المفتوح اول مناسبة عامة تقوم بها الغرفة بعد اجازة الصيف، وفيه يتم التحاور حول خدمات الغرفة لمنتسبيها، كما يتم من خلال هذا اليوم تكريم الموظفين المثاليين في الغرفة، والذين يبدون تميزا في نشاطهم وفعالياتهم الوظيفية.
واشار د. المطرف الى ان هذه المناسبة تنظم للعام الثالث على التوالي، وعلى ضوء النجاحات التي تحققت خلال العامين الماضيين، فان المناسبة تبدو هذا العام في وضع مغاير، حيث تسعى الغرفة لمتابعة نشاطاتها و تطويرها وزيادة فعالية موظفيها، الامر الذي سوف ينعكس على اداء القطاع الخاص في عملية التنمية الشاملة، خصوصا وان الغرفة قد احدثت العديد من التجديدات في مجال خدماتها، منها على سبيل المثال التطور الحاصل في نطاق الخدمات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة .
كما ان مناسبة اليوم المفتوح تأتي ايضا في ظل تطورات اقتصادية هامة على الصعيد المحلي، والتي تتمثل في الاضافات التي تمت في مجال التشريعات التي تسعى لاجتذاب الاستثمارات الاجنبية، والتي تكللت بتوقيع عقود مع عدد من الشركات العالمية لتطوير منابع الغاز، بالتالي فان القطاع الخاص في الوقت الحاضر امام مهمة جديدة، ذات آفاق استثمارية واعدة بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved