أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

الندوة العالمية تنشئ 5 أدوار للأيتام في عدة دول إسلامية
* مكة المكرمة الجزيرة:
أعلنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي عن عزمها اقامة خمسة أدوار جديدة للأيتام في اليمن والصومال والسنغال والسودان وافغانستان.
وقال الدكتور عبدالوهاب نور ولي الأمين العام المساعد للندوة مكتب جدة ان ذلك يأتي مواصلة لمشوار الندوة الإنساني مع ايتام المسلمين وبكل جهد مستطاع للتخفيف من معاناتهم واخراج جيل اسلامي مثقف معتز بدينه وواع لاحتياجات امته في سعيها لاعادة شهودها الحضاري في هذا العالم.
وأضاف ان الدور يتسع كل منها لنحو 200 يتيم وتبلغ مساحة كل منها 1500 متر، حيث ستشتمل على مسجد ومطبخ ومخزن وصالة طعام وعشرة فصول دراسية وعشر غرف للنوم وورشة للتعليم المهني والحرفي وعيادة طبية علاوة على المرافق العامة والخدمات والملاعب وغيرها.
وناشد د. نور جميع المحسنين من أهل الخير في بلادنا الطيبة الذين طالما عودونا على مبادراتهم الكريمة بالتبرع لصالح هذه المشاريع وغيرها من برامج الندوة التي تعود بالخير العميم بإذن الله على اخواننا المسلمين في كل مكان للتصدي لما يواجهونه من أزمات ونكبات.
يذكر ان للندوة العالمية عشرات من دور الايتام تؤوي نحو 10 آلاف يتيم في مختلف الدول يتلقون فيها تعليمهم ورعاية شاملة في مجالات التعليم والصحة والتدريب الحرفي والمهني والرياضة والترفيه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved