أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

مسؤولون في بقعاء بمناسبة تعيين اعضاء لمجلس حائل:
تشكيل مجالس المناطق تأكيد لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على راحة المواطن
* بقعاء فهد الشيحان:
أعرب عدد من المسؤولين في محافظة بقعاء بحائل عن اعتزازهم التام إثر صدور الأمر السامي بتعيين أعضاء مجالس المناطق في كافة مناطق المملكة المختلفة منوهين بدور مجلس المنطقة في رفع مستوى الخدمات التي تعود على الوطن بالفائدة.
في البداية تحدث محافظ بقعاء عبدالعزيز بن صالح الحواس وقال: ان تشكيل مجلس منطقة حائل يؤكد حرص واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية على خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الدولة في كل موقع.
وأشار الحواس الى متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير المنطقة اللذين لا يألوان جهدا في سبيل خدمة منطقة حائل وتنمية مشاريعها.
ورفع الحواس تهنئته الحارة لأعضاء مجلس منطقة حائل متمنيا لهم التوفيق في عملهم الجديد.
مدير شرطة محافظة بقعاء المقدم سالم سعود المطيلق قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ثقتهم الغالية بأعضاء مجلس منطقة حائل وترشيحهم حتى يساهموا في تحقيق طموحات وتطلعات أبناء منطقة حائل.
وقال المطيلق دائما حكومتنا الرشيدة سباقة الى خدمة المواطن في كل منطقة لذا حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين على رفاهية المواطن والعمل على انشاء مجالس للمناطق يساهم في دفع عجلة التقدم التي تشهدها بلادنا ولله الحمد.
وقدم المطيلق تهنئته لأعضاء مجلس منطقة حائل على هذه الثقة الغالية وحصولهم على شرف عضوية المنطقة.
من جانبه أبدى رئيس بلدية محافظة بقعاء مرشد خليف الشمري سعادته لصدور الموافقة السامية على ترشيح أعضاء لمجلس منطقة حائل بمتابعة واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية الذين يحرصون دائما على طرح الأفكار الجديدة وتحقيق تطلعات أبناء هذا الوطن الغالي.
وأشار الشمري الى المتابعة الشخصية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل حيث يحرصان حفظهما الله على تقديم أفضل الخدمات للمواطن في كل مدينة وقرية في منطقة حائل.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved