أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

نوافذ تسويقية

رصدت خلاله العديد من الجوائز
سواتش أطلقت مهرجان صيف 2001م
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
خصصت سواتش خلال مهرجانها لصيف 2001 ثلاث تذاكر سفر لثلاثة فائزين كل خميس إلى أي اتجاه يختارونه عبر خطوط الطيران المشاركة في الحملة.
وبالإضافة إلى التذاكر الجوية يمكن للزبائن أن يفوزوا أيضاً بعشرات الجوائز الأخرى وهي عبارة عن ساعات سواتش السويسرية خلال ليالي المهرجانات الستة حيث سيتم السحب مساء كل خميس في إحدى صالات معارض سواتش بمدن الرياض وجدة والخبر وبتغطية إعلامية شاملة وبث مباشر عبر راديو إم بي سي إف إم.
وتعتبر المملكة أهم الأسواق الحالية والواعدة لساعات سواتش وتحقق مبيعاتها نمواً مطرداً لتميز هذه الساعات بجودتها العالية وبتصاميمها الحديثة المواكبة للعصر والتي نالت إعجاب الملايين حيث يزيد عدد موديلاتها الجديدة السنوية عن مائتين وخمسين بتصاميم متطورة باستمرار وألوان غاية في الجمال والأناقة.
الزومان للتجارة العامة هو الوكيل العام بالمملكة وأهم الشركاء البارزين لسواتش بمنطقة الشرق الأوسط، حيث أسس قرابة 30 صالة عرض غاية في الأناقة والجاذبية متخصصة لبيع ساعات سواتش المنتشرة بمدن المملكة المختلفة، وقد افتتح مؤخراً أكبر صالة عرض لساعات سواتش بشارع العليا العام تحتوي على أحدث مجموعات سواتش إضافة إلى إكسسوارات سواتش بيجو والساعات الخاصة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved