أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مواجهة عربية عربية في ربع نهائي كأس العالم العسكرية لكرة القدم
* القاهرة أ.ف.ب:
يشهد الدور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية لكرة القدم المقامة حالياً في مصر مواجهة عربية عربية بين مصر بطلة المجموعة الأولى وصاحبة الأرض وقطر ثاني المجموعة الثانية اليوم الأحد.
وتلعب سوريا، بطلة المجموعة الثالثة، مع غينيا ثالث الأولى، وكوريا الشمالية ثاني المجموعة الأولى مع ألمانيا ثاني الثالثة، واليونان بطلة الثانية مع اوكرانيا ثالث الثالثة.
وكان الدور ربع النهائي مقرراً أمس السبت لكنه أجل الى اليوم لأن الجمهور المصري على موعد مع مباراة أهم بين منتخب بلاده ونظيرة المغربي ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة إلى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وتبدو حظوظ مصر وسوريا كبيرة في التأهل الى نصف النهائي قياساً على أدائهما ونتائجهما في الدور الأول، حيث تصدرت مصر مجموعتها بعد فوزها على غينيا 1 صفر وقبرص 2 صفر وكوريا الشمالية 21.
وتصدرت سوريا مجموعتها بعد تعادلها سلباً مع اوكرانيا، وفوزها على ألمانيا 31 وعلى ساحل العاج 4 1 وقدم السوري عروضاً جيدة وكان جديراً بالفوز على أوكرانيا لولا تسرع لاعبيه في انهاء الهجمات.
من جانبها، فازت قطر على الولايات المتحدة 5 صفر، وخسرت أمام اليونان صفر 1 في مجموعة من 3 منتخبات بعد اعتذاز بوركينا فاسو قبل يومين من انطلاق البطولة.
وتضم المنتخبات العربية العسكرية عدداً من نجوم المنتخبات الأولى، ففي المصري هناك تامر عبد الحميد وعبد الحليم علي وعبد الحميد بسيوني وعماد النحاس وعصام عبد العظيم ووليد أبو العلا، وفي القطري هناك الحارس أحمد خليل وعادل خميس وعادل جدوع، فيما يشكل الجيش، ممثل سوريا في البطولة، والمطعم ببعض الدوليين من الأندية الأخرى نواة منتخب بلادهم وأبرز لاعبيه نهاد حاج مصطفى وأحمد كوسا وماهر السيد وطارق جبان وشريف كردية ومحمد منصور.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved