أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

النادي كسب الشيخ تيجان بعد مفاوضات ماراثونية
جمعيةالطائي تكشف عن عجز يقدر ب3 ملايين ريال
*حائل فرحان الجارالله:
بعد )3( ساعات متواصلة اتفق أعضاء شرف الطائي على ضرورة التحرك بشكل سريع لمواجهة العجز المالي الذي أعلنه مجلس إدارة النادي للميزانية التقديرية للعام المالي 1422/1423ه والبالغ 340. 727. 2 ريال.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي التي عقدت مساء أمس الأول الجمعة وشهد غياباً ملحوظاً من أعضاء الشرف.
وقد بدأت الجمعية بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس النادي الأستاذ فهد الصادر كلمة مجلس الإدارة تمنى من خلالها وقوف الجميع إلى جانب النادي في مرحلته القادمة.. ثم قدم عضو مجلس إدارة الأستاذ عبدالعزيز اليعقوب التقرير الإداري استعرض خلاله البطولات التي حققتها ألعاب النادي والأنشطة الاجتماعية والثقافية والمسابقات التي شارك بها النادي.
بعد ذلك قدم عضو مجلس الإدارة الأستاذ يحيى الصوينع التقرير المالي الذي اشتمل على حساب الإيرادات والمصروفات بالنادي من 1/3/1421ه إلى 5/10/1421ه وكذلك خلال الفترة من 6/10/1421ه إلى 2/4/1422ه.
وقد أعلن الصوينع عن الميزانية التقديرية للنادي للعام المالي 1422/1423ه والتي قدرت ب264.760.5 ريالاً ومن ضمنها رواتب اللاعبين البالغة 114.050.1 ريالاً. وأظهرت أن هناك عجزاً متوقعاً اقترب من الثلاثة ملايين ريال.
وعلى ضوء ذلك تحدث الرئيس الفخري للنادي ورئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي بن محمد الجميعة عن الميزانية التقديرية وتركزت حول العجز المتوقع وضرورة تكاتف الجميع لمواجهة هذا الأمر وبشكل عاجل خصوصاً وأن أمام مجلس إدارة النادي عدداً من الخطوات الهامة لإعداد فرق النادي للموسم القادم ومنها مقدمات عقود للمدربين واللاعبين الأجانب وضرورة دعم النادي لمواجهة هذه الضائقة المالية.
بعد ذلك فتح باب المناقشة والاقتراحات حول الأعمال المدرجة في هذا الاجتماع.
ومن ثم أعلن رئيس النادي عن ترشيح عضوين جديدين للانضمام إلى مجلس إدارة النادي وهما الأستاذ سعد الصعب والأستاذ فهد الضمادي وتمت تزكيتهما.
واختتمت أعمال الجمعية العمومية والتي حضرها مندوب مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد.
ومن جهة أخرى فقد كشفت مصادر «الجزيرة» أن الأيام القادمة ستشهد تحركات واسعة سواءً على مستوى أعضاء الشرف أو مجلس الإدارة لبحث الضائقة المالية الخانقة التي يمر بها النادي وتهدد مستقبله بصورة كبيرة وخصوصاً فيما يتعلق بإعداد الفريق الأول ودرجة الشباب للدوري الممتاز ومنها إقامة معسكر داخلي للفريق الأول خارج حائل وكذلك توفير مقدمات العقود للمدربين واللاعبين الأجانب.
تيجان يقتنع بعرض الطائي
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب فقد توصل مفاوضا الطائي ناصر الحماد وسعود ا لمصري إلى اقناع رئيس نادي اللاعب السنغالي الشيخ تيجان بالعرض الذي قدمه الطائي لاحتراف الأخير في الطائي لموسمين مع القابلية للتجديد، وتمت اجراءات توقيع العقد مساء أمس بعد تعثرها أكثر من مرة وكاد العرض الذي تلقاه اللاعب من أحد الأندية الفرنسية أن يعصف بهذه الصفقة وتدارك )الحماد( و)المصري( الأمور في أخر اللاحظات.
هذا وسيصل نائب رئيس الطائي الأستاذ ناصر الحماد والأستاذ سعود المصري )أمين عام النادي( إلى حائل مساءاليوم بعد رحلة أفريقية موفقة استغرقت أسبوعين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved