أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

عضو إدارة الهلال عبدالعزيز السويدان:
متمسكون بالمصيبيح وما يتعرض له تجاوز حد النقد!
* كتب - عبدالله المالكي:
استغرب عضو مجلس إدارة نادي الهلال النقيب عبدالعزيز السويدان ما يتعرض له مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح في الآونة الأخيرة من نقاش إعلامي يصل إلى مرحلة الاستفزاز الشخصي..
وقال يجب أن تبقى وجهات النظر في عملية تقييم أي عمل من قبل كل منتمٍ للكيان الهلالي بعيدة عن كل ما يصعِّب الأمور..
وأنا شخصياً والحديث للسويدان لي وجهة نظر في الأمر أحتفظ بها وسأعرضها على مجلس الإدارة بكل صراحة. واستطرد قائلاً ان أكثر الناس وأقدرهم على تقييم عمل جهاز الكرة بالنادي هم أعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي: وأردف قائلاً لمست في الأستاذ فهد المصيبيح ثقته الكبيرة في نفسه تجاه ما يحدث اضافة إلى ما قدمه من عمل طيلة الموسمين الماضيين مما يجعلنا نتمسك به حتى وان وجدت أخطاء لان هذا الأمر طبيعي ولا يوجد شخص معصوم من الخطأ. ولكن كما اعتاد الهلاليون برؤية وتبصر وعن طريق عقد الاجتماعات المعتادة تتم معالجة الأمور «ولا يوجد انسان فوق مستوى النقد».
كما أحب أن أوضح للجماهير الهلالية الحبيبة بأن الأستاذ فهد المصيبيح خير من يعمل في جهاز الكرة وكل ما يقال في الصحافة يجب أن يعرض على العقل أولاً.
وفي ختام حديثه قال ان العمل في النادي قائم على قدم وساق من أجل استقدام مدرب يكون في مستوى طموحات الهلاليين ويليق بالانجازات التي حققها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved