أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st July,2001 العدد:10503الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

العميم يهاجم السويد والأخير يرد:
مجلس إدارة الرائد أبعده بقرار جماعي بعد أن أحرج النادي كثيراً!!
* بريدة - ناصر الفهيد:
أبدى أحمد العميم المشرف على العلاقات العامة والإعلام بنادي الرائد تذمره الشديد من التصريح الذي أدلى به عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله السويد الذي نشر في الجزيرة حيث اعتبر تصريحه هجوماً على رئيس النادي المهندس أحمد العبودي بطريقة غير حضارية كما يقول وتدل على قلة الخبرة والتجربة والتعامل مع الأحداث! وأضاف العميم ان ظهور بعض الشخصيات في الجسد الرائدي ظاهرة تهدد بسقوط النادي وانحداره وهؤلاء يجب أن يكون مكانهم المدرجات وليس مجلس الإدارة وأعمدة الصحف ويجب ألا يتواجدوا في مكان به العديد من الشخصيات وأعضاء الشرف. وواصل العميم هجومه قائلاً انني أعتقد ان السبب الرئيسي في ظهور السويد يعود لوجود بعض الإداريين الذين لا يهمهم النادي بل يبحثون عن مصالحهم الشخصية فقط.
وقد نسي نفسه وبدأ يتطاول على المبدعين والمتعلمين وهو شخص فشلاً بالتحكيم فشلاً ذريعاً لأنه لا يجيد التعامل مع الآخرين وليس لديه الخبرة الكافية بالرياضة.. وأريد أن أتساءل ماذا قدم السويد حتى يهاجم الناجحين ولعله لا يعلم أن جميع أبناء النادي من أعضاء شرف وجماهير لا يرغبون فيه.
أوهم نفسه بأنه شخص قوي ومهم يستطيع أن يغير الإدارة كيفما يريد؟!! وفي ختام حديثه قال العميم اتمنى من إدرة العبودي أن يبعدوا السويد من النادي وان كان يحب الرائد كما يدعي فيكفي أن يذهب للمدرجات.
من جانبه قال الأستاذ عبدالله السويد في رده على تصريح العميم بداية هو ليس مشرفاً على العلاقات العامة بل هو متطفل معروف أبعد بقرار من مجلس الإدارة وبتصويت جماعي من المجلس الذي يترأسه الأخ أحمد العبودي بعد ان أحرج النادي كثيراً بتصرفات رعناء ومعيبة للنادي ويبدو والحديث للسويد أنه قدم نفسه ل«الجزيرة» كمشرف للعلاقات العامة وهذا احد تصرفاته الرعناء التي أدت إلى ابعاده واختيار الأستاذ القدير أحمد العييري كمشرف عام للعلاقات لحماية النادي من المتطفلين والمتسلقين. أما عن رأيي فأنا عضو مجلس إدارة وحكم ومسؤول في عملي ولست بحاجة لنصائح الطفيليين. وحقيقة والحديث للسويد لم استغرب أن يتحدث العميم باسم جماهير الرائد لأن هذا جزء من ممارساته المحرجة للرائديين جميعاً، فالعبودي الذي قلت رأيي في قرار اتخذه ليس بحاجة لدفاع ظاهره الغيرة وباطنه التزلف المعتاد من هذه العينة التي ابتليت بها الأندية. وبصراحة والحديث لعبدالله السويد لم أكن أود الدخول في نقاش مع من هم في هامش الأحداث والاهتمامات ولكن لأوضح فقط حقيقة هؤلاء وعموماً فلدي الكثير مما سأقوله في حال استدعى الأمر ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved