أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

الثقافية

مسابقة النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية
أعلن نادي المنطقة الشرقية الادبي عن مسابقته العاشرة لهذا العام 1422ه وذلك تمشيا مع اهداف النادي في تشجيع الابداع وتكريم المبدعين.
وتشمل المسابقات مجال الشعر والقصة والبحث حيث يتناول موضوعا او قضية في مجال الادب ويترك للمشارك في المسابقة اختيار موضوع العمل الذي يتقدم به والمسابقة مفتوحة للسعوديين وغيرهم من المقيمين في المملكة.
ويشترط ان تكون الاعمال المقدمة مكتوبة باللغة العربية الفصحى ولم يسبق نشرها ولم يسبق فوزها في مسابقة اخرى كما لا يجوز للمتسابق او المتسابقة ان يتقدم بأكثر من عمل في المجال الواحد والاعمال التي ترد الى النادي يجب ان تكون بخط واضع او مطبوعة وان يرسل الاصل مع صورتين.
كما ان جميع الاعمال التي ترد الى النادي لا تعاد الى اصحابها سواء فازت او لم تفز والاعمال الفائزة تصبح من حقوق النادي مباشرة و عن طريق صندوق بريد النادي بعد ان يكتب الاسم والعنوان كاملا على الظرف حيث يجب ان تكتب عبارة (مسابقة نادي المنطقة الشرقية الادبي العاشرة).
وحدد النادي نهاية شهر رجب القادم كآخر موعد لقبول الاعمال المشاركة ولن ينظر الى الاعمال التي تصل بعد هذا التاريخ.
تجدر الاشارة الى انه تم تخصيص ثلاث جوائز لكل مجال من مجالات المسابقة كالتالي .. الجائزة الاولى ألفا ريال والجائزة الثانية الف وخمسمائة ريال والجائزة الثالثة الف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved