أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

الاخيــرة

في مكتب سموه في جدة ظهر أمس الأول
الأمير نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة مؤسسة ( الجزيرة ) الصحفية
* الرياض - واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للإعلام بمكتب سموه بجدة بعد ظهر أمس الأول رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر مطلق بن عبدالله المطلق ومدير عام المؤسسة عبدالرحمن بن فهد الراشد ورئيس تحرير جريدة الجزيرة خالد بن حمد المالك وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن أحمد أبوحيمد وعبدالرحمن السعد الراشد والدكتور إبراهيم علي الخضير والمهندس أحمد بن محمد العبد الكريم.
وخلال الاستقبال قدم أعضاء مجلس الإدارة شكرهم لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز على دعمه ودعم المجلس الأعلى للإعلام ووزارة الإعلام لتحويل صحيفة المسائية الى صحيفة صباحية للأسرة بأمر سامٍ كريم.
كما استمعوا لتوجيهات سموه بالنسبة لما يتوقعه سموه لصحيفة الأسرة بعد صدورها بمشيئة الله والتي أشار فيها سموه إلى أهمية أن تدخل الصحيفة كل بيت وأن تقرأها كل أسرة مؤكدا سموه أن هذا لن يتحقق إلا بصدورها بمستوى مميز كأول صحيفة يومية تعنى بالأسرة على مستوى العالم العربي. وتحدث سمو وزير الداخلية بما يجده الإعلام في المملكة والصحافة الوطنية من دعم ومساندة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مما مكن الصحافة السعودية من أن تتبوأ مواقع متقدمة بين وصيفاتها العربية وتمنى سموه لمؤسسة الجزيرة المزيد من التطور لتؤدي رسالتها على أكمل وجه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved