أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

هدفها تقديم خدمات متميزة
لجنة أصدقاء المرضى تتناول بشمولية كل ما يساعد هذه الفئات
العمل في الحقل الاجتماعي يختلف عنه في مجال الأعمال الادارية الاخرى فالتباين فيما بين هذه الاعمال محدد بأهداف معينة هي في النهاية لخدمة المنشأة التي تعمل وفق انظمة ادارية مختلفة الا ان العمل الاجتماعي يختلف في الفئات التي لها علاقة بالنشاط او المهمة.. ذلكم هو (الانسان) الذي شاءت ظروفه الاجتماعية والاقتصادية والصحية ان تغيِّر من اتجاهاته.
والتعامل مع هذه الفئات (العزيزة علينا جميعا) ليس بالامر اليسير اذ يصعب احيانا الوصول الى قراءة ما تحمله هذه النفس البشرية من مشاكل وآلام وأحاسيس ومشاعر مليئة بالمواقف والخبرات لذا يظل عمل المختصين الاجتماعيين يتناول وبشمولية كل ما يخدم هذه الفئات ويضمن لها تقديم رعاية اجتماعية متميزة كي يصبحوا أفراداً اسوياء منتجين في مجتمعهم.
ونحن في هذه البلاد نفخر ونعتز بأننا نتمسك بالثوابت الاسلامية وبعاداتنا وتقاليدنا العريقة وهذا ما يعزز الاحساس بالتآخي والتآزر فيما بيننا ومن روافد الخير (لجنة اصدقاء المرضى) بمنطقة الرياض التي تقوم بزيارات ميدانية لجميع مستشفيات الرياض والاجتماع مع الاخصائيين الاجتماعيين بالمستشفيات للدراسة والتباحث في الخدمات الداعمة التي توفرها لجنة اصدقاء المرضى والوقوف على جوانب ونوعية الخدمات التي تقدمها لجنة اصدقاء المرضى للمحتاجين وأسرهم.
خطوة واثقة تسجل (للجنة اصدقاء المرضى) متمثلة في جميع العاملين بها واخص بالذكر الاستاذ منصور الخميس منسق لجنة اصدقاء المرضى والاستاذ فلاج الشنار مدير سكن لجنة اصدقاء المرضى وان كنا نعلم ان تكاتف الجهود لاي عمل كان هو احد اهم خطوات النمو الحضاري الذي تشهده مملكتنا الغالية وبذات الوقت نعلم بأن تثمين ومتابعة واعلان هذه الجهود ماهو الا تقدير لها وحافز لمواصلة عمل الخير كما ان الشكر والامتنان موصولان لجميع اعضاء لجنة اصدقاء المرضى واخص بالذكر الاستاذ عبد الله المقيرن نائب رئيس لجنة اصدقاء المرضى الذي يدعم بعطاء سخي ومتواصل جميع اعمال المرضى المحتاجين واسرهم.
واليك أخي.. وأختي.. يا من اسهمتم في مساعدة ودعم المرضى.. نسأل الله لهم الاجر والثواب وندعو الله ان يثيب الجميع لما فيه خير ابناء هذا الوطن والسمو في رفعة المجتمع السعودي أكثر فأكثر.
فريال محمد الكردي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved