أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد تزكيتها من الجمعية العمومية
إدارة الطائي تجتمع اليوم
* حائل فرحان الجارالله:
^^^^^^^^^^^^^
يعقد مجلس إدارة نادي الطائي مساء اليوم «الثلاثاء»، اجتماعاً هاماً بعد تزكيته من قبل اعضاء الجمعية العمومية التي عقدت مساء الجمعة الماضي..
وسيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة المرحلة القادمة للنادي بعد ان انهت الإدارة كافة التعاقدات سواء على مستوى مدربي فرق النادي أو اللاعبين الأجانب بعد أن وقعت العقود مع البرازيلي اوريزون «مدرباً للفريق الأول»، البرازيلي ليما «مساعداً لمدرب الفريق الأول»، المصري عادلي الشوادفي «مدرباً لدرجة الشباب»، المصري خالد عبدالفتاح «مدرباً للبراعم»، السنغالي ابو بكر سومارا «مدافع»، السنغالي الشيغ تيجان «مهاجم»، والتجديد لمدرب الحراس جمال صدقي ولمدرب الناشئين واخصائي العلاج الطبيعي.. كما سيتم مناقشة الضائقة المالية التي يمر بها النادي حالياً بسبب مقدمات العقود للمدربين وكذلك محاولات الإدارة لصرف رواتب «3» شهور للاعبين المحترفين قبيل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد منتصف هذا الشهر.
^^^^^^^^^^^^^
ومن المتوقع ان تتحرك إدارة الطائي باتجاه الاتصال بعدد من اعضاء شرف النادي الذين اعلنوا عن تقديم تبرعات اثناء الاحتفال الذي اقيم الشهر الماضي لجمع تلك المبالغ لدفع جزء من مقدمات العقود وصرف تذاكر طيران لمدربي الفرق بالنادي وكذلك لاعبي الفريق الأجانب «حماد جي وتيجان وسومارا» لضمان وصولهم مع بداية الاستعدادات.
العمار ومشوار وكوكاكولا يدعمون الطائي..!
ومن جهة أخرى فقد قدم صاحب ومدير المستوصف الأهلي الاستاذ منصور عقيل العمار تبرعاً مالياً مقداره عشرة آلاف ريال دعماً منه لانشطة النادي، كما قدمت مطاعم (مشوار وكوكاكولا) تبرعاً مقداره خمسة آلاف ريال تدعيما لخزينة الطائي.
ومن جانبه قدم رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر شكره وتقديره لهذا الدعم الرائع والذي يجسد مدى وقوف ابناء المنطقة إلى جانب ناديهم الطائي والذي سيمثل المنطقة ضمن اندية الممتاز في درجتيه الأولى والشباب وبقية الألعاب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved