أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

وزير الصحة يتفقد المستشفى الجديد للأمل والصحة النفسية ومركز صحي عرقة اليوم
* * الرياض - أحمد القرني:
^^^^^^^^^^^^^^^
يقوم معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي ظهر اليوم بزيارة مستشفى الأمل والصحة النفسية الجديد بعرقة الذي يحتوي على 503 أسرّة منها 273 سريراً لمستشفى الأمل و230 سريراً لمستشفى الصحة النفسية الذي تم زيادة عدد أسرته من 164 سريراً الى 230 سريراً لما لمسته الوزارة من حاجة الى تلك الزيادة للمرضى.
^^^^^^^^^^^^^^^
ويضم المستشفى أقساماً للرجال والنساء والمراهقين والأطفال. وبين د. خليل القويفلي رئيس لجنة استلام المبنى الى ان مستشفى الأمل والصحة النفسية الجديد بعرقة ينقسم الى قسمين منفصلين عن بعضهما احدهما لمستشفى الصحة النفسية والآخر لمستشفى الأمل وكل منهما يقوم بدوره.
ونوه د. القويفلي الى ان مبنى مستشفى الأمل يتميز بإضافة برامج جديدة تندرج تحت وحدة الرعاية اللاحقة مضيفا انه يوجد قسم أمني خاص بحالات السجناء. ويشتمل المستشفى على أقسام التنويم ومسجد وصالة اجتماعات وأخرى ترفيهية وأوضح ان مساحة المستشفى تقع على أرض تبلغ 20 ألف متر مربع..
هذا ويقوم معاليه في نفس الوقت بجولة تفقدية لمركز صحي عرقة الجديد الذي يعتبر أول مركز صحي يتم بناؤه ضمن 20 مركزاً صحياً تبرع بها فاعل خير. وكذلك تفقد الأرض التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الواقعة على طريق الملك فهد.
هذا ويرافق معاليه خلال الجولة عدد من المسؤولين بوزارة الصحة ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. حمد المانع وعدد من مسؤولي صحة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved