أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

رياضة الآباء والأجداد
^^^^^^^^^^^^^^^
صدرت الموافقة السامية الكريمة على إنشاء ميادين للتدريب على الرماية والصيد وفقاً لضوابط وأحكام تستند على كتاب الله وسنة رسوله
وفي الحقيقة فإن هواية الرماية والصيد هي أحد الهوايات التي يعشقها الإنسان. بل إن الإنسان العربي يفتخر بممارستها منذ العصر الجاهلي وحتى عصرنا الحاضر، وتعاليم ديننا الإسلامي تحثنا على ممارسة الرماية وذلك لكسب المهارات اللازمة للدفاع عن الإسلام والجهاد في سبيل الله.
^^^^^^^^^^^^^^^
ونحن في المملكة العربية السعودية وعلى كافة المستويات ننظر للرماية كخصلة من خصال الرجولة والفروسية والشجاعة وهو ما يؤكده صدور هذه المكرمة الملكية التي تحث الشباب على ممارسة رياضة الرماية وفق ضوابط وأحكام تضمن تحقيق الغاية التي نظرت لها الجهات ذات العلاقة وذلك في نواد خاصة للتدريب على الرماية توفر أعلى درجات السلامة إن شاء الله.
لأجل هذا فإننا نتوقع من رجال الأعمال المبادرة بإنشاء مثل هذه النوادي لإتاحة الفرصة للشباب السعودي لممارسة رياضة الآباء والأجداد وقيام المنافسات الشبابية الهادفة، وهو الأمر الذي دفعنا في شركة مجالات التقنية للاتصال بكبريات الشركات العالمية المتخصصة في إنشاء ميادين تدريب الرماية سواء الحقيقية أو السينمائية للتعاون معهم في هذا المجال.
أخيراً وبهذه المناسبة فإننا نرفع أسمى عبارات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية على هذه المكرمة الملكية والسلام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved