أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

انطلاق مشاركات منتخب المملكة في بطولة العالم لرفع الأثقال
* اليونان - الموفد الإعلامي - محمد التويجري:
بدأت صباح الاثنين أول مشاركة لمنتخب المملكة لرفع الأثقال للشباب ضمن منافسات بطولة العالم 27 لرفع الأثقال للشباب والتي انطلقت مسابقاتها .
وسيخوض لاعب المنتخب السعودي جعفر الباقر تصفيات وزن 62 كجم ضمن المجموعة الثالثة )c( مما يستوجب عليه لعب عدة مباريات حتى يتمكن من التأهل للعب مع المتأهلين من المجموعة الأولى والثانية.
فيما جاء لاعب منتخب المملكة رمزي المحروس ضمن المجموعة الأولى )A( في وزن 85 كجم وستبدأ منافسات هذه المجموعة اعتباراً من يوم الخميس.
وقد أبدى اللاعبان جفعر الباقر ورمزي المحروس حماسهما للمشاركة في منافسات هذه البطولة العالمية وأنهما سيبذلان جهوداً لتحقيق نتائج ايجابية ترفع من اسم الرياضة السعودية في هذا المحفل الرياضي العالمي.
هذا وقد أقيم حفل افتتاح البطولة يوم السبت في مدينة ثيرالونيكي وهي ثاني اهم مدن اليونان وتقع على ساحل البحر وتعد مدينة تاريخية وتمتاز بمتاحفها وآثارها. تعيش المدينة هذه الايام في اجواء البطولة العالمية التي يشارك فيها اكثر من 60 دولة من دول العالم والتي لديها لاعبون بدرجة الشباب والناشئين ومنها 5 دول عربية.
إلى ذلك يبذل رئيس وفد بعثة منتخب المملكة الاستاذ غالب الفلفل عضو الاتحاد السعودي لرفع الاثقال جهوداً كبيرة بعد وصول البعثة الى اليونان من اجل توفير الاجواء التي تساهم في راحة الوفد واللاعبين.
ويعتبر مدرب منتخب المملكة كاظم النجراني هو المدرب الوطني الوحيد ا لذي يشرف على تدريب منتخب بلاده في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved