أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

رئيس النادي استبدل رقم هاتفه
أزمة مالية تخنق هجر
* كتب عبداللطيف المحيسن:
^^^^^^^^^^^^^^^
في الوقت الذي يعيش الهجراويون في محنة وضائقة مالية مزرية تواصلت محاولات الادارة الهجراوية لحل هذه الأزمة بكافة الوسائل المتوفرة ولو على حساب مستقبل الفريق الأول لكرة القدم ببيع عدد من اللاعبين لأندية أخرى بمبالغ مالية كبيرة يتوقع ان تحل العجز المالي.
^^^^^^^^^^^^^^^
ومع هذه الصفقات المالية الكبيرة إلاّ أنه وحتى اللحظة لم تستطع أن تسكت أصوات اللاعبين والمدربين بعد أن تكالبت الديون المتراكمة يوما بعد يوم. ويرى البعض أن هذا يعود لقلة الخبرة لدى الادارة الهجراوية.
وقد كان لهذا الشيء النتاج العكسي للادارة الهجراوية في كسب ثقة اللاعبين والجماهير الهجراوية. فقد أعلن عدد من اللاعبين بالأمس القريب تقديم شكوى جماعية للاتحاد السعودي لتأخر مرتباتهم دون عذر يذكر إضافة إلى إعلان عدد منهم للانتقال لأندية أخرى. وكان الرئيس محمد المعمر قد حاول التهرب من هذه الأزمة الفعلية باغلاق الجوال وإبداله بجوال آخر.
في حين ينتظر الجميع إعلان الإدارة الهجراوية انطلاق التدريبات للفريق استعدادًا للموسم الجديد. ومع هذا الأمر يحاول عدد من الأوساط المحبة لهجر التدخل لحل هذه الازمة وسط مطالب الجماهير الهجراوية باستقالة الادارة الحالية واعطاء الفرصة لادارة اخرى تستطيع إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved