أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd July,2001 العدد:10505الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

منتخبنا يختتم مرحلة الإعداد الأولى اليوم
سانتراش يعلن أسماء 28 لاعباً للالتحاق بالمعسكر الخارجي
المرحلة الثانية تبدأ الخميس في الدمام والمغادرة لسنغافورة السبت
* * كتب عبدالله المالكي:
^^^^^^^^^^^^^^^
سينهي منتخبنا الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي الذي أقيم بالمقر الدائم للمعسكرات الوطنية باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض استعداداً للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم التي ستقام في كوريا واليابان وتضم مجموعتنا كلاً من العراق - ايران - البحرين ـ تايلاند.
^^^^^^^^^^^^^^^
وكان نجومنا قد بدءوا معسكرهم يوم الأحد الماضي تحت اشراف المدرب اليوغسلافي سلوبدان سانتراش وسط تكثيف لياقي كبير للمجموعة المنضمة للمعسكر وعددهم 36 لاعباً.
وقد تم خلال العشرة الأيام من المعسكر إجراء العديد من الكشوفات الطبية اللازمة للتأكد من سلامة اللاعبين كذلك اجري كشف دقيق على اسنان جميع اللاعبين حتى لا تعيقهم عن اللعب.
وكانت الفترة الأولى قد شهدت غياب نايف فلاتة وحسين عبدالغني وعدم قدرتهما على المشاركة فالاول سبق أن أجرى عملية في ركبته والثاني اعتذر بعد ان اجرى عملية لازالة الأكياس الدهنية.
ولم يتمكن أيضاً الحارس الدولي محمد الدعيع من المشاركة في آخر يومين من المعسكر لاحساسه ببعض الآلام في ركبته ومغادرته الى السويد لاجراء عملية تنظيف للركبة والالتحاق بزملائه في المعسكر الخارجي في ماليزيا. وسوف يخضع للراحة لمدة اسبوعين.
من جهة أخرى تعلن ادارة المنتخبات الوطنية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وبناء على ما رفعه مدرب المنتخب اسماء الـ 28 لاعباً المنضمين إلى المعسكر الخارجي الذي سيقيمه منتخبنا في ماليزيا. وذلك بعد ان وقف على مستويات جميع اللاعبين المنضمين.
كما سيعقد المدرب سلوبدان في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً مؤتمراً صحفياً بالمقر الدائم بالمعسكرات الوطنية وذلك لاعلان ما استجد خلال فترة المرحلة الأولى للمعسكر..
هذا وسيكون تجمع اللاعبين المنضمين في مدينة الدمام يوم الخميس على ان تغادر البعثة الى سنغافورة يوم السبت الموافق 16/4/1422هـ
وسوف يستمر المعسكر هناك خمسة ايام بعدها الانتقال الى المعسكر الخارجي في ماليزيا. والذي يستمر حتى 3/5/1422هـ وسوف يجري منتخبنا ثلاثة لقاءات ودية ومن ثم العودة لاستكمال معسكره في مدينة الرياض.
من ناحية أخرى وإيماناً من ادارة المنتخب بأهمية الاعلام الرياضي ودوره الكبير في تزويد الجماهير الرياضية بتقارير مميزة تخص مشاركة المنتخب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم باليابان وكوريا 2002،
فإن ادارة المنتخب ترغب في تزويد الصحف المحلية بصور خاصة من المعسكرات ولقطات من التدريبات لنجومنا ومبارياتهم الودية .
واللاعبون المنضمون خلال المرحلة الماضية للمعسكر الأول هم:
محمد الدعيع - مبروك زايد - تيسير نتيف - محمد خوجلي - محمد شريفي احمد خليل - عبدالله سليمان - احمد الدوخي - سامي الجابر - عمر الغامدي - محمد الشلهوب - محمد النزهان - نايف فلاتة - فوزي الشهري - خالد قهوجي - إبراهيم سويد - سعد الدوسري ـ عبيد الدوسري ـ محمد شلية ـ حسين عبدالغني ـ باسم اليامي - صالح الصقري - محمد خليوي - مناف ابو شقير - مرزوق العتيبي - الحسن اليامي - محمد نور
علي يزيد - هادي شريفي - فيصل سيف - أحمد جهوي - ابراهيم ماطر ـ عبدالله الواكد - عبدالله الشيحان - عبدالرحمن اليامي - سعود كريري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved