أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

إنتل تطرح معالج بينتيوم 4 بسرعة 8. 1 غيغاهيرتز
* دبي - الجزيرة:
أزاحت شركة انتل الستار عن المعالج بينتيوم 4 بسرعة 8. 1 غيغا هيرتز وهو أحدث معالج لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات الأداء العالي وأطلقت انتل ايضا معالج بينتيوم4 بسرعة 6. 1 غيغاهيرتز وقد بدأ معظم الصانعين توفير الأجهزة المرتكزة على المعالج الجديد.
ويوفر معالج بينتيوم 4 من انتل افضل أداء لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية وقد سمحت العائدات الكبيرة لانتل بتسريع اطلاق هذا المنتج مع وجود خطة لاطلاق نسخة بسرعة 2 غيغا هيرتز خلال الربع الحالي من السنة.
المدير العام لشركة انتل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا جلبير لاكروا، أوضح بقوله: توفر هاتان السرعتان مقدارا أكبر من الأداء وتشكيلة أكبر من الأسعار لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ويستمر هذا الزخم بالنمو مع استمرار استفادة الزبائن وموردي البرمجيات من أداء معالج بينتيوم4.
وقد صممت الأنظمة التي ترتكز على معالج بينتيوم4 لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من المستخدمين؛ فهو يقدم للمستهلكين أداء عالميا عند المعالجة الرقمية للفيديو والصوت وعرض الرسوم ثلاثية الأبعاد والاستفادة من تقنيات الانترنت الحديثة وعندما يتم ربط وسائل التسلية والانتاجية يستطيع المستهلكون الاستفادة من الأداء العالي للمعالج الجديد أما مستعملو بينتيوم4 في مجال الأعمال، فسوف يستفيدون من الأداء وطول عمر التشغيل والعائد على الاستثمار الذي يسعون إليه للوصول إلى أعلى مستويات التنافسية المطلوبة لليوم والمستقبل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved