أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

موقع على الإنترنت لدعم السعودة
* جدة - الجزيرة:
موقع السعودة، منفذ التوظيف عبر الانترنت للمواطنين السعوديين قام بضم جهوده مع اثنين من مقاهي الانترنت في جدة بغرض زيادة نطاق الحلول المتعلقة بالبحث عن الوظائف للمواطنين في المملكة.
صرح السيد خالد أوبري مدير التسويق للموقع بقوله: بصفتنا منفذا للتوظيف عبر شبكة الانترنت نود إتاحة فرصة الدخول إلى موقعنا عن طريق مقاهي الانترنت العمومية لمن لا تتوفر لديهم تسهيلات الانترنت.
ويعتبر موقع السعودة أول موقع انترنت من نوعه في المملكة العربية السعودية يعمل بنشاط على دعم وتعزيز جهود المملكة الرامية إلى توطين القوى العاملة وبالنسبة لأصحاب العمل يوفر موقع السعودة حلول توظيف بتكلفة معقولة، حيث يتيح لهم فرصة الإعلان عن الشواغر لديهم والبحث عن الكفاءات المطلوبة عبر الانترنت ويمكن لأصحاب العمل أيضاً الدخول بسهولة إلى البنك الوطني للسير الذاتية والاستفادة من امكانياته الهائلة، حيث تتوفر مجموعات كبيرة من المرشحين المؤهلين وتتاح لأصحاب العمل أيضاً فرصة الإعلان عن شركاتهم وترويجها عبر الشبكة.
يوفر موقع السعودة درجة كبيرة من المرونة للمرشحين لاستكشاف الشواغر والبحث عن العمل والحصول على نصائح الخبراء المختصين في مجال التوظيف وبإمكان المرشحين ان يقوموا بإعداد سيرهم الذاتية ونشرها على الانترنت وتقديم طلباتهم بمجرد لمسة زر.
يعتبر موقع السعودة فريدا من نوعه نظرا لأنه صمم خصيصا لجسر الهوة بين أصحاب العمل والمواطنين السعوديين الذين يسعون إلى أعلى مراتب النجاح الوظيفي وهو موقع سهل الاستخدام يتيح للمواطنين إمكانية الاستفادة من خدماته مجانا للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع على العنوان التالي:
www.saudisation.com

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved