أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

وكيل إمارة المدينة حضر ندوة «كيف أسلم هؤلاء»
* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة حضر وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المساعد عبدالرحمن بن محمد بن منير أمس الاول أمسية بعنوان «كيف أسلم هؤلاء» نظمها مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالتعاون مع مهرجان المدينة المنورة بدار الحديث.
وبدأت الأمسية بالقرآن الكريم ثم كلمة الافتتاح للمشرف العام على الندوة الدكتور عبدالكريم الطبقاني شكر فيها وكيل الامارة على حضور الأمسية مهنئا المسلمين الجدد على دخولهم الإسلام.
ثم القى الشيخ ابوبكر الجزائري كلمة بيّن فيها فضيلته ان اعداء الإسلام يحملون للمسلمين البغض والحقد وان افضل السبل لصدهم هو التمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مجددا التهنئة للمسلمين الجدد.
عقب ذلك عقد لقاء مفتوح مع المسلمين الجدد وهم خمسة اشخاص من جنسيات مختلفة تحدثوا خلاله عن كيفية دخولهم الى الإسلام، وعن تجربتهم الخاصة في رحلتهم لدخول الدين الإسلامي وما وجدوه من معانٍ صادقة وتعامل وتسامح .
ثم تحدث مدير مركز الدعوة والارشاد بالمدينة عن جهود مركز توعية الجاليات ودوره في التعريف بالدين وشرح اهدافه في التوعية الإسلامية وتوزيع الكتب الدينية التي تصدر بكل اللغات، ثم قدم وكيل الامارة المساعد المكلف الهدايا الرمزية لضيوف الحفل وهي عبارة عن اشرطة وكتب دينية مهداة من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.
وفي نهاية المناسبة تجول وكيل الامارة المساعد في المعرض المصاحب والذي يضم بعضا من نشاطات المركز واصداراته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved