أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

د. جيلبرد يزور مستشفى الملك خالد بجدة
* جدة علي السهيمي:
قام الجراح الفرنسي أستاذ جراحة اليد والجراحات المجهرية الدكتور جيلبرد بزيارة إلى مستشفى الملك خالد للحرس الوطني بجدة لعمل العديد من العمليات الجراحية وذلك ضمن التنسيق والتعاون بين الشؤون الصحية بالحرس الوطني والمستشفيات العالمية.
حيث تأتي هذه الزيارة التي تتكرر على مدار السنة لاستقطاب الأطباء العالميين لإثراء وتزويد الأطباء السعوديين بأحدث الأساليب الطبية في مجال الجراحة التجميلية.
حيث أجرى الدكتور جيلبرد العديد من العمليات الجراحية المعقدة. وأوضح الدكتور توفيق اليافي استشاري جراحة التجميل وجراحات اليد أن تخصص جراحات اليد يعتبر من التخصصات الجديدة في العالم وأحدثت تطوراً مذهلاً خلال السنوات الأخيرة في هذا المجال، وقد تم إجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة.
وأشار الدكتور محمد خشيم المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الغربي إلى أن مستشفى الملك خالد يضم مجموعة من الأجهزة الطبية الحديثة ذات التقنية العالمية في قسم الجراحة التجميلية وفرتها الشؤون الصحية بالحرس الوطني، ونحن بصدد إنشاء وحدة متكاملة لعلاج الحالات الصعبة الناتجة عن الحروق سواء وقت حدوثها أو الحالات المزمنة والتي تعرف خاصة بحروق الوجه واليدين والصدر وبقية أجزاء الجسم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved