أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

نادى السيارات

بحضور عدد من كبار الشخصيات ووجهاء المجتمع
الحمراني نيسان تدشن ملك الصحراء 2002
* تم مساء أمس الأربعاء الموافق 3/7/2001م في فندق الفيصلية بالرياض تدشين سيارة باترول 2002 المطور وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ووجهاء المجتمع بالإضافة إلى عدد من السفراء وأفراد السلك الدبلوماسي المعتمدين في المملكة.
وقد ألقى الأستاذ/ صالح الشتري نائب رئيس شركة الحمراني نيسان كلمة ترحيب بالضيوف الكرام، تلاه بعد ذلك السيد/ كازوتاكا نامبيو مدير نيسان الشرق الأوسط في كلمة تعريفية عن مراحل تطوير نيسان باترول 2002حتى وصوله إلى الشكل الحالي الذي يعتبر بحق ملك الصحراء كما تطلق عليه شركة نيسان.
بعد ذلك ألقى المهندس/ ضياء يونس مدير عام شركة الحمراني نيسان كلمة تقديم هذا الموديل الجديد من نيسان أشار فيها إلى أن تدشين باترول المطور 2002 يأتي متزامناً مع حدث عزيز على شركة نيسان ووكلائها في جميع أنحاء العالم حيث تحتفل نيسان باليوبيل الذهبي لهذا الطراز الذي طرح في أسواق العالم قبل نصف قرن، ثم تطرق المهندس ضياء بعد ذلك إلى المواصفات التي تتحلى بها هذه السيارة حيث أفاد بأنه قد تم تجهيز باترول 2002 المطور بمحرك حديث التصميم 480VTC مع قوة 280 حصان مما يجعله الرائد بين السيارات الأخرى في فئته من حيث القوة والعزم.
كما تطرق المهندس /ضياء إلى التصميم الجديد لناقل السرعة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات مع وضعية الناقل اليدوي بما يحقق شعوراً بالقيادة الرياضية المرحة والآمنة للناقل اليدوي وسلاسة وراحة الناقل الأتوماتيكي.
وتابع مدير عام الشركة سرد المواصفات الأخرى الجديدة ل ملك الصحراء وسط اهتمام ومتابعة الحضور الذين استحسنوا هذا الموديل الجديد لدرجة الاعجاب مما حدا بأحدهم إلى اطلاق لقب آخر على هذا الموديل )فارس المدينة وملك الصحراء(.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.
الجدير بالذكر أن نادي السيارات تلقى دعوة كريمة من شركة الحمراني نيسان لتجربة ملك الصحراء ميدانياً داخل المدينة وخارجها في نزهة برية حيث سيتم اطلاع قرائنا الكرام على انطباعاتنا الأولية عن هذه السيارة المطورة وإن كانت تبدو لنا ولأول وهلة أنها سيارة جديرة بالاقتناء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved