أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th July,2001 العدد:10507الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الخطيب غير راضٍ عن الأهلي وقد يتقدم باستقالته
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل..
^^^^^^^^^^^^
هل يترك الخطيب الأهلي.. سؤال أصبح يتردد لدى العارفين ببواطن الأمور وللمقربين جداً من محمود الخطيب.. «بيبو» كرة القدم المصرية والنجم الذي لايزال الأشهر في دنيا كرة القدم المصرية والعربية معاً.. وعضو مجلس ادارة النادي الأهلي.. الأحداث المتلاحقة داخل النادي الأهلي جعلت محمود الخطيب صاحب الخلق الرفيع يشعر بأنه ليس هذا هو الأهلي الذي تربى فيه وأصبح نجماً ملء السمع والبصر.. وأصبح «بيبو» يترحم على حال كرة القدم داخل النادي.. ومن خلال منصبه كعضو لمجلس الادارة وضع يده على العديد من الأمور.. فقد غاص الخطيب في النواحي الفنية لكرة القدم، ووجد ان الأهلي صاحب القلعة العريقة اشترى من اللاعبين الكثير. وهو أي الأهلي كانت كل الأندية تنتظر «الرديف» أو الاحتياطي من اللاعبين ليصبحوا نجوماً بعد ذلك في الأندية الاخرى.
^^^^^^^^^^^^
وجد محمود الخطيب ان الأهلي ليس به لاعب «ليبرو» باستثناء ابراهيم سعيد ولديه مشكلة مع الأهلي.. وان قطاع الناشئين الذي يشرف عليه خبير أجنبي لم يستفد منه الأهلي في الفريق الأول بأي لاعب.. بالاضافة الى حالة لاعبي الفريق الأول.. وكانت المفاجأة عندما طلب الخطيب تقارير عن المدربين بالنادي سواء للفريق الأول أو الناشئين.. ولم يحصل على هذه التقارير بصورة واضحة بحيث تحتوي على المعلومات الفنية التي يريدها.. ولم يجد الخطيب بداً من التحدث مع صالح سليم رئيس النادي الأهلي ويطالبه بتصحيح الأوضاع وأن التنظيم العلمي مطلوب داخل الاهلي الذي لا بد من ان يستفيد من كل ابنائه ويعتمد عليهم حتى يعود أهلي زمان.
وقد طالب الخطيب بضرورة وجود تقارير فنية عن جميع المدربين الذين يعملون بالأهلي سواء في الفريق الأول أو في قطاع الناشئين حتى يتم وضع سيرة ذاتية وتحديد مستويات مدربي الأهلي. على جانب آخر كان الخطيب وحسن حمدي نائب رئيس النادي الأهلي قد اجتمعا مع طارق سليم مدير جهاز كرة القدم للفريق الأول بحضور المدير الفني البرتغالي ديسلفيا وذلك من اجل بحث اسماء الجهاز الفني المعاون للمدير الفني البرتغالي ومن ان يتم اختيار المدربين المساعدين بناء على تاريخهم ولكن الخطيب وحسن حمدي فوجئوا بأن طارق سليم يطلب منهم بقاء الجهاز الفني المعاون كما هو بدون أي تغيير أو تعديل.. وإلا سوف يترك الجهاز الفني.
ونظراً لأن الخطيب وحسن حمدي يريدون رأب أي صدع يحدث داخل قلعة الاهلي فقد تفاديا الصدام مع طارق سليم شقيق رئيس النادي صالح سليم.. وأغلق الموضوع وبقي الجهاز الفني المعاون مع البرتغالي ديسلفيا.
وما يواجهه الخطيب يعتبره المقربون إليه أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة؛ فإذا لم يجد الخطيب التعديلات التي يراها في مصلحة الأهلي فانه سوف يترك الأهلي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved