أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th July,2001 العدد:10508الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

رئيس بلدية الطائف استقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية
* الطائف هلال الثبيتي:
استقبل رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس/ محمد بن عبدالرحمن المخرج رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بمكتبه وتم خلال اللقاء استعراض دور اللجنة في دعم السياحة الداخلية، وقدم رئيس اللجنة بندر آل فهيد شرحاً مفصلاً عن أهداف زيارة اللجنة لمحافظة الطائف والخطوات التي ستقوم بها اللجنة والتي تستضيفها الغرفة التجارية الصناعية بالطائف.. وجرى خلال اللقاء تبادل بعض المعلومات التي من شأنها دعم أعمال اللجنة الوطنية للسياحة.
وابرز المهندس المخرج الامكانات السياحية بالمحافظة والمشروعات التي نفذت خلال السنوات الاخيرة وجهود البلدية لدعم الاستثمارات المختلفة وبخاصة في المجال السياحي وذلك من خلال التسهيلات المقدمة وتوجيه الاستثمارات بالشكل المطلوب الذي يحقق للمستثمرين والمدينة الفوائد المرتجاه، وأعطى لمحة عن بعض المشروعات الداعمة للتوجه السياحي كتخطيط المدينة وتنظيم بعض المواقع وتجهيز المراكز السياحية وتأهيل عدد من المباني القديمة وايصال الخدمات للمواقع ذات البيئات الطبيعية المميزة.
وقدمت اللجنة شكرها لرئيس بلدية الطائف على تعاونه وتفاعله مع أهداف اللجنة وتذليل العقبات أمامها.
الجدير بالذكر أن اللجنة عقدت اجتماعاً بغرفة الطائف بحضور أعضاء اللجنة السياحية بالغرفة تم بحث عدد من الموضوعات المهمة التي من شأنها الارتقاء بالسياحة الداخلية الى آفاق أكثر ازدهاراً. وقامت اللجنة الوطنية للسياحة بزيارة للمراكز السياحية وبعض المواقع والمشروعات والمتنزهات للوقوف على الامكانات المتاحة والاقبال السياحي عليها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved