أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th July,2001 العدد:10508الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بدء فعاليات النادي الصيفي الثالث بمدارس الملك فيصل
* الرياض منصور البراك:
أقامت مدارس الملك فيصل بحي السفارات النادي الصيفي الثالث «سمر كامب3» والذي بدأت فعالياته يوم السبت 17 ربيع الأول 1422ه وينتهي يوم الاربعاء 20 ربيع الآخر 1422ه.
ذكر ذلك مدير عام المدارس الدكتور محمد الخطيب وقال: ان الهدف من إقامة النادي شغل أوقات الفراغ لدى الطلاب خلال الاجازة الصيفية لهذا العام بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتزويدهم بالعديد من الخبرات والمعارف الجديدة الى جانب ترفيههم واكتشاف مواهبهم وصقل ابداعاتهم وتطويرها وتنميتها. وقد اشتملت فعاليات النادي الصيفي لهذا العام على برامج مهارات اللغة الانجليزية والكمبيوتر والإنترنت والمهارات الحرفية الى جانب العديد من الانشطة الرياضية المتنوعة التي تمارس على ملاعب المدارس المصممة خصيصا لهذا الشأن الى جانب التدريب على السباحة وممارستها في المسابح المغلقة بالاضافة الى النشاطات الترفيهية والأمسيات. والى جانب ذلك ذكر الخطيب انه ستتم زيارة نادي الشباب والأمسية الرياضية كل يوم ثلاثاء ومركز فال للتزلج ونادي الرماية ونادي الفروسية.
كما يتضمن البرنامج زيارة الدرعية وزيارة مسبح الأمواج بحي السفارات كما ستنظم المدارس رحلة الى المنطقة الشرقية في منتصف الاسبوع الثالث وسيقام ايضاً معسكر كشفي وبعض الألعاب الشعبية وسباق للدراجات الهوائية.
والجدير بالذكر ان عدد الطلاب المسجلين لهذا العام 70 طالباً وتستمر الانشطة اليومية في النادي بدءاً من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصراً.. هذا وقد تم تقسيم الطلاب المسجلين الى اربع مجموعات حسب الأعمار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved