أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th July,2001 العدد:10508الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بمشاركة علماء من المملكة:
المؤتمر السنوي لجمعية أهل الحديث المركزية ببرمنجهام يعقد الشهر القادم
* برمنجهام- الجزيرة:
أعلنت جمعية أهل الحديث المركزية انها قررت عقد مؤتمرها السنوي الـ 25 في شهر جمادى الأول القادم لمناقشة العديد من القضايا التي تهم شؤون المسلمين وأبنائهم في الغرب.
وأبلغ ناطق باسم جمعية أهل الحديث المركزية ان الجمعية وجهت دعوات إلى ممثلي عدد من الجمعيات الإسلامية في اوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط ودول إسلامية أخرى وغيرها من بلدان العالم لحضور مثل هذا المؤتمر الذي يعقد مرة كل عام.
وأوضح الناطق باسم الجمعية وهي من كبرى الجمعيات السلفية التي تدعو الى نهج السلف الصالح في بريطانيا انه جرى دعوة أكثر من 150 عالماً دينياً من جميع أنحاء العالم بما فيها المملكة العربية السعودية.
وقال: إن من الموضوعات التي سوف تناقش في المؤتمر وعلى مدى خمسة أيام في جمادى الأولى القادمة موضوع الدعوة الإسلامية في الغرب وما يواجهها والمشاكل التي يواجهها المسلمون في اوروبا، ومشاكل التعليم الإسلامي في الغرب، ودور العلماءوالمساجد في تثقيف النشء الجديد إسلامياً والجهود المبذولة لرص الصفوف بين الجمعيات والمراكز الإسلامية المختلفة في اوروبا والحوار بين الإسلام والديانات السماوية الأخرى، وعدد من القضايا التي تهم المسلمين في المملكة المتحدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved