أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th July,2001 العدد:10508الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ربيع الثاني 1422

الاخيــرة

بدء حملة مكثفة لمنع رمي النفايات داخل الأحياء بحائل
* * حائل عبدالعزيز العيادة:
بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل للمحافظة على نظافة مدينة حائل صدر أمر سمو نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة برئاسة سعادة وكيل الامارة الأستاذ سعد بن حمود البقمي لبحث ومناقشة وضع خطة لمنع رمي النفايات داخل الأحياء السكنية والمنتزهات والطرق وقد توصلت اللجنة الى ان تبدأ البلدية بحملة تنظيف واسعة مع الاستعانة بالمؤسسات والمقاولين في المنطقة تمشيا مع ما سبق من توجيهات وتكون مدة الحملة شهرين.
كما تقوم البلدية بتحديد مواقع يسمح برمي المخلفات بها وتوضع لوحات ارشادية توضح ذلك وتحمل عبارات تحذيرية وعقوبة لمن لا يلتزم بها. على ان تتبنى البلدية حملة توعية ميدانية لايضاح المواقع المسموح برمي المخلفات فيها لجميع المواطنين وذلك بوضع اللافتات بالميادين العامة وابلاغه لمراجعي البلدية عند استخراج التصاريح مع التزام اصحاب المعدات القلابات بعدم نقل المخلفات بعد الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا ويؤخذ عليهم تعهد بذلك وتطبيق التعليمات المنظمة لذلك بحق المخالف.
وسيتم التنسيق بين مدير الدوريات الأمنية ورئيس البلدية لتحديد مربعات حسب مخطط دقيق لتسليم الموقع للدوريات الأمنية لمراقبتها ومنع رمي المخلفات في غير المواقع المخصصة لذلك وستكون تحت مسؤوليتهم.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved