أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

عبدالسلام عباس متعهد حفلات «جدة غير» لـ الجزيرة :
أربعة أسماء فنية كبيرة تم إلغاء مشاركتها في حفلات جدة
حفل محمد عبده في موعده لكن المكان لم يحدد!!
* جدة صلاح مخارش:
طرأ تعديل كبير على جدول الأمسيات الفنية لمهرجان جدة.
فبعد انتهاء ثلاث أمسيات نجحت بمشاركة تسعة نجوم اعلن عنهم مسبقاً: خالد عبدالرحمن، جواد العلي، عبدالعزيز المنصور «الأمسية الأولى» راشد الماجد، محمد عمر، محمد السليمان «الأمسية الثانية»، رابح صقر، د. عبدالرب ادريس، فارس مهدي «الأمسية الثالثة».
أكد متعهد الحفلات الشهير عبدالسلام عباس الذي تعهد حفلات جدة هذا العام ان الحفل القادم يوم الخميس 21/4/1422ه الموافق 12/7/2001م بقاعة اماسي بجدة لن يشارك فيه الفنانان نبيل شعيل وراشد الفارس كما كان مقرراً في الجدول الأخير حيث سيتم تقديم مشاركة الفنان ابو بكر سالم بلفقيه من الحفل الذي يليه يوم 28/4/1422ه إلى حفل الخميس القادم 21/4/1422ه وسيتم كذلك تقديم مشاركة الفنان وليد عطيه من حفل يوم 5/5/1422ه التي كان مقرراً ان يشارك فيه بجوار الفنان محمد عبده الى حفل الخميس القادم 21/4/1422ه مع بقاء مشاركة الفنان محمد احسان في حفل الخميس القادم كما كان مقرراً لتصبح الأمسية الرابعة مساء الخميس القادم بقاعة اماسي كالتالي.. ابو بكر سالم بلفقيه، وليد عطيه، محمد سامي احسان.
وأكد المتعهد عبدالسلام عباس ان الأمسية الخامسة يوم الخميس 28/4/1422ه قد الغيت تماماً وبذلك يكون قد تأكد بالفعل خروج اسماء الفنانين نبيل شعيل، راشد الفارس، عبدالهادي حسين، ابراهيم عبدالله، من حفلات جدة لهذا العام بعد ان اكد المنظمون من قبل مشاركتهم وتم اعلان اسمائهم في الجدول النهائي.
وفي سؤال للمتعهد عبدالسلام عباس عن مصير الحفلة السادسة التي كانت مقررة في الجدول وتم الترتيب لها وهي حفلة الفنان محمد عبده التي كانت ستقام يوم الخميس 5/5/1422ه الموافق 26/7/2001م بقاعة اماسي قال المتعهد عبدالسلام عباس ان هذه الحفلة ستقام في موعدها ولكن حتى الآن لم يتحدد مكانها!!.
تفاصيل جديدة ومثيرة حول تلك التغيرات ستكشفها فن الجزيرة قريباً


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved