أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد يهنئ منتخب المملكة لرفع الأثقال
* * الرياض واس:
^^^^^^^^^^^
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية أعضاء بعثة منتخب المملكة لرفع الاثقال المشارك في منافسات بطولة العالم السابعة والعشرين للشباب في رفع الاثقال والمقامة حاليا في اليونان على ما حققوه من انجاز مشرف في هذا المحفل الدولي باسم المملكة.
^^^^^^^^^^^
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه سموه أمس برئيس بعثة منتخب المملكة عضو الاتحاد السعودي لرفع الاثقال غالب علوان فلفل منوها بالمستويات التنافسية التي قدمها منتخب المملكة في هذه البطولة ومع ابطال عالميين مما عكس الاهتمام الذى تجده الرياضة في المملكة من دعم واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله.
واشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود المتميزة التي يبذلها رئيس واعضاء الاتحاد السعودي لرفع الاثقال في سبيل رقي وتطور هذه اللعبة متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح لكافة منتخبات المملكة الرياضية في منافساتهم القارية والدولية.
وقد عبر رئيس بعثة المملكة بهذه البطولة باسمه وباسم كافة افراد البعثة عن خالص الشكر والامتنان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما حظي به المنتخب من اهتمام ومتابعة من سموهما خلال مشاركته في هذه البطولة الدولية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved