أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

في المرحلة الثانية من معسكرالإعداد
الأخضر يتوجه اليوم إلى سنغافورة ومنها إلى ماليزيا
منتخبنا يلعب ثلاث مباريات أمام سنغافورة وماليزيا وكوريا الشمالية
* * كتب عبدالله المالكي:
تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عصر اليوم السبت مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهة إلى سنغافورة لاقامة معسكر إعدادي لمدة خمسة أيام والمغادرة بعدها إلى ماليزيا لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة هناك والتي تستمر «15» يوماً ومن ثم العودة بعد ذلك إلى الرياض وذلك في إطار الاستعدادات للأخضر للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م التي ستقام في كوريا واليابان.
المرحلة الأولى لمنتخبنا
بدأ منتخبنا الوطني مرحلته الأولى بالرياض بالمقر الدائم للمعسكرات الوطنية واستمرت عشرة أيام جرت خلالها كشوفات طبية مكثفة وتدريبات لياقية صباحية ومسائية شارك فيها جميع المختارين في هذه المرحلة باستثناء الظهير الأيسر حسين عبدالغني الذي يعاني من ظروف خاصة ومحمد الدعيع الذي عادت له الاصابة ونايف فلاتة لاصابته والحسن اليامي لتعرضه لاصابة في التدريب . ولم يتمكن هؤلاء من الالتحاق بالمرحلة الثانية واستبعدوا، وفي نهاية المعسكر بالرياض أعلن المدرب اليوغسلافي سلوبدان سانتراش اسماء الثمانية والعشرين لاعباً المختارين في المرحلة الثانية والثالثة والرابعة والذين انتظموا في التدريبات بالرياض، وقد خلت القائمة من علي يزيد وعبدالرحمن اليامي ومحمد شريف وفوزي الشهري وخالد قهوجي...
المرحلة الثانية بالدمام
انتظم نجومنا الخضر في المرحلة الثانية القصيرة بمدينة الدمام والتي استمرت ثلاثة أيام وقد أدى اللاعبون تدريباتهم تحت إشراف المدرب اليوغسلافي سلوبدان سانتراش ووقف على استعداداتهم الفنية واللاعبون المغادرون إلى المعسكر الخارجي هم : تيسير نتيف، محمد خوجلي، مبروك زايد، عبدالله سليمان، محد الخليوي، أحمد خليل، باسم اليامي، هادي شريفي، أحمد الدوخي، محمد شليه، صالح الصقري، محمد النزهان، أحمد جهوي، عمر الغامدي، فيصل سيف، سعود كريري، مناف أبو شقير، عبدالله الواكد، محمد نور، إبراهيم ماطر، إبراهيم سويد، محمد الشلهوب، سعد الدوسري، سامي الجابر، مرزوق العتيبي، عبدالله الشيحان وعبيد الدوسري.
ثلاث مباريات ودية
يلعب منتخبنا خلال معسكره في سنغافورة مباراة واحدة أمام منتخب سنغافورة وفي ماليزيا يلعب منتخبنا مباراتين الأولى أمام منتخب ماليزيا والثانية أمام منتخب كوريا الشمالية.
بعدها يعود نجومنا إلى الرياض وسوف يخضعون لراحة لمدة ثلاثة أيام والعودة للمعسكر بالمقر الدائم لمعسكرات المنتخبات الوطنية باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved