أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

اكتفى بمشاهدة تدريب الخميس
آرثر يقود تدريبات الشباب الليلة
عودة الخثران وحاسي وبيضوضان يصلان نهاية الأسبوع
* كتب عبدالعزيز العبيد:
اكتفى المدرب البرازيلي آرثر بيراندا مدرب فريق الشباب الجديد بمشاهدة التدريبات التي قادها مساعده خوزيه منتوس مساء أمس الأول، والتي تركزت على تمارين اللياقة البدنية وتقسيم اللاعبين على مجموعتين واللعب من لمستين وكان الهدف من ذلك رفع اللياقة بالكرة وقال آرثر سأبدأ في تدريبات الفريق بدءاً من اليوم السبت.
وقد اجتمع آرثر عقب نهاية الحصة التدريبية بمدير الفريق سلطان خميس لمناقشة برنامج الفريق وما يحتاجه علماً بأن المباريات الودية ستكون على قائمة مطالبه في المعسكر الشبابي الذي سيقام في ماليزيا وبحثت الإدارة حالياً عن الفرق التي من الممكن خوض لقاءات ضدها.
وشهدت تدريبات الفريق حضور اللاعب عبدالعزيز الخثران الذي حضر بعد غياب خمسة أيام وكشف بأن سبب تأخره يعود لظروفه العائلية وكان الخثران قد غاب عن بدء التمارين التي انطلقت السبت الماضي مكملاً خمسة أيام لم يحضر فيها للتدريبات.
فيما ينتظر أن يصل محترفا الفريق المغربيان عمر حاسي ومصطفى بيضوضان نهاية الأسبوع القادم فيما سيلحق كماتشو بالفريق بعد لقاء السنغال بالمغرب يوم «14 اغسطس الحالي» علماً بأنه سيلحق بالفريق في ماليزيا حيث يقام المعسكر الشبابي الاستعدادي لمباراتي السوبر أمام سامسونج الكوري الجنوبي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved