أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الهلال والاتحاد والأهلي كرموا المدربين والمحاضرين
ختام الدورة التدريبية A للمدربين الوطنيين
النتائج بعد ثلاثة أسابيع وفرصة أخرى لمن لم يجتزها
* كتب عبدالله المالكي:
اختتمت يوم الخميس الماضي دورة المدربين الوطنيين بالرياض التي جرت بملعب اعداد القادة للحصول على شهادة A المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان الدارسون الملتحقون بهذه الدورة قد حصلوا مسبقاً على دورتين متقدمتين في مجال التدريب هما دورة C ودورة B تحت اشراف محاضرين دوليين معترف بهم من قبل الاتحاد الدولي.
وقد استمرت هذه الدورة لمدة 25 يوماً بمشاركة أربعة وعشرين مدرباً وطنياً هم علي كميخ وعبدالعزيز العودة وخالد القروني ومحمد الجنوبي وابراهيم تحسين وامين دابو ونايف العنزي وعلاء راس وعبدالله غراب ومحفوظ حافظ وعباس غلام وعبداللطيف الحسيني ومحمد الحاج ومحمد الدشيش وصالح المطلق وعلي بوصالح وخليل المصري ويحيى عامر ويوسف عنبر ومحمد القحطاني ومنصور الصويان وحمد الدوسري وجاسم الحربي.
وقد شهدت فعاليات الدورة حضوراً مميزاً وانتظاماً من الدارسين في هذه الدورة المكثفة التي تلقوا فيها اساسيات كرة القدم في عالم التدريب.
وفي ختام الدورة قدم المدرب الوطني عبدالعزيز العودة للمحاضرين بالدورة الماليزي سوبرفيام والبحريني حسن الصباح ولزملائه المدربين الوطنيين هدايا من نادي الهلال فيما قدم المدرب امين دابو هدايا مماثلة للمحاضرين ولزملائه من النادي الاهلي.
وقدم المدرب عبدالله غراب هدايا مماثلة للمحاضرين ولزملائه الدارسين من نادي الاتحاد.
وقد تسلم الدارسون شهادات الحضور والمشاركة في هذه الدورة وسوف تسلم لهم بعد ثلاثة اسابيع شهادات اجتياز هذه الدورة لمن اجتازها منهم فيما سيكون بمقدور من لم يستطع اجتيازها المشاركة في الدورة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved