أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل ترأس وفد المملكة في المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الآسيوي
* * بيونس ايرس واس:
^^^^^^^^^^^
عقد المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا له امس في العاصمة الارجنتينية بيونس ايرس بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.
ورأس وفد المملكة في الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
^^^^^^^^^^^
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لصاحب السمو الملكي سلطان بن أحمد شاه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رحب فيها بأعضاء الاتحاد وتطرق إلى ما سيتم بحثه خلال هذا الاجتماع الاستثنائي خاصة مايتعلق بتعديلات النظام الأساسي التى سبق ان قامت بدراستها اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي. بعد ذلك القى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم كلمة قال فيها «ان العلاقة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وثيقة مستدلا على ذلك باستضافة كوريا واليابان لنهائى كأس العالم لعام 2002م». بعد ذلك بدأ المؤتمر اعماله بمناقشة المقترحات الخاصة بتعديل بعض فقرات النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي والمتعلقة بالعضوية واعادة صياغة تشكيل اللجان كما اطلع الاتحاد الآسيوي في اجتماعه على المواضيع المطروحه على المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيعقد صباح اليوم السبت في العاصمة الارجنتينية بيونس ايرس ويضم وفد المملكة في عضويته كلا من منصور بن عبد العزيز الخضيري والدكتور حافظ المدلج وماجد الحكير اعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved