أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

وطن ومواطن

الأمل موجود في بلدية الشنان الجديدة في حائل لتوفير الخدمات
نحن المواطنين بمحافظة الشنان نرحب بقدوم بلدية المحافظة التي طال قدومها وطال حلمنا في تحقيقها، فها هي تتحقق هذا العام ويتحقق الحلم، وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل حكومتنا الرشيدة رعاها الله.
فالشكر لله أولاً على أن هيأ لهذه البلاد حكاماً يسعون دائماً إلى خدمة مواطنيهم أينما كانوا وفي جميع المجالات.
ثم الشكر ثانياً لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً، ثم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، الذي حروف اسمه حوت السعادة والعدل والوفاء والدفاع عن الحق، وحوى شخصه قبل اسمه جميع الصفات الحسنة والأخلاق النبيلة، هذا الأمير الذي بقدومه إلى المنطقة تفتحت كل مشاريع الخير والنماء للمنطقة، حفظه الله ذخراً للمنطقة وأهلها وسدد على طرق الخير خطاه، آمين. وأيضاً لا ننسى ابداً الجهود المثمرة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير المنطقة الساعد الأيمن القوي لسمو أمير المنطقة فله منا خالص الشكر والعرفان على ما بذله وما يبذله من جهود نشيطة ومتميزة لخدمة المنطقة وأهلها.
إن محافظة الشنان قد افتقرت في سنواتها السابقة إلى كثير من الخدمات البلدية الهامة ونحن نقدر دور المجمع القروى بالكهفة في تطوير المحافظة من عمل بعض الاعمال مثل إنشاء ثلاثة طريقات وهذه الطريقات أنشئت قبل ستة اشهر ونحن الآن لنا أمل في البلدية الجديدة بالشنان فالمحافظة تحتاج إلى زفلتة جميع شوارعها، فأهالي المحافظة لم يقصروا جزاهم الله خيراً حيث قاموا بغرس اكثر من ستين نخلة على جانبي الطريق.
المحافظة تحتاج إلى إنشاء حدائق يقضي فيها الأهالي والزوار وأطفالهم أوقات فراغهم من أجل الترفيه والتسلية المحافظة تحتاج وتحتاج ....
ونحن نقول أيضاً سوف نشاهد كل ذلك بحول الله تعالى هذا العام مع قدوم بلدية المحافظة. وجهود المسؤولين جميعاً كفيلة بحول الله تعالى بأن تقفز بالمحافظة إلى أرقى المستويات في الخدمات والتطوير.
وما التوفيق إلا بالله.
عبدالله نغيمش النويفع
محافظة الشنان

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved