أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

مدير الشؤون الاجتماعية بالقصيم والشومر يزوران معسكر الريان العاشر في دار الملاحظة
* كتب خالد المرشود:
قام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم بالنيابة الاستاذ عبدالرحمن بن سليمان المعتق بزيارة استطلاعية تفقدية لمقر معسكر الريان الصيفي العاشر المقام في دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة القصيم للاطمئنان على حسن سير عمل المعسكر الصيفي العاشر وفق استراتيجية العمل المدرج على ذلك.
من جهته أبدى مدير عام الشؤون الاجتماعية عبدالرحمن المعتق سروره لما شاهده من حسن تنظيم وترتب للمعسكر الصيفي مثمنا الجهود المبذولة لأبنائه الطلاب الذين يمارسون الانشطة والبرامج في اريحية وجو اجتماعي مفعم بالنشاط والحماس الأخوي المبني على أسس وأساليب اجتماعية مدروسة.
من جهة أخرى زار مقر معسكر الريان الصيفي العاشر الاخصائي الاجتماعي عبدالله الشومر من إدارة رعاية الأحداث بوكالة الشؤون الاجتماعية بوزارة العمل والشون الاجتماعية حيث كان في استقباله مدير المعسكر الأخصائي الاجتماعي فهد الحفيتي وقد قام الشومر بجولة على ارجاء المعسكر متفقداً مقار الأسر وأجنحتها وقد استمع إلى شرح مفصل عن أعمال الأسر وما تم تنفيذه من برامج وأنشطة اجتماعية ورياضية وثقافية بالاضافة الى برنامج الزيارات والرحلات الداخلية فضلا عن البرامج الاصلاحية المصاحبة للمعسكر الصيفي العاشر.
بعد ذلك أبدى الاخصائي الاجتماعي عبدالله الشومر ارتياحه التام جراء الأنشطة والبرامج المنفذة في المعسكر الصيفي وبارك جهود العاملين متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved