أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

فيما يشرف سموه حفل الأمير خالد الفيصل
سمو النائب الثاني يرعى اليوم حفل جائزة أبها.. ويشهد عرض الضوء والصوت
* * أبها محمد السيد ومحمد جمعان وعبدالله الهاجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم الخميس حفل جائزة أبها وعرض الضوء والصوت وذلك بفندق قصر أبها.. كما يشرف سموه حفل العشاء الذي يقيمه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير عسير تكريماً لسموه، وقد عبر عدد من المسؤولين بالمنطقة عن سعادتهم بتشريف سمو الأمير سلطان للمنطقة ورعايته لحفل جائزة أبها وقالوا في تصريحات خاصة ل«الجزيرة» أن رعاية سمو النائب الثاني لهذا الحفل يأتي في إطار دعم القيادة الرشيدة لكل ما يهم الوطن المواطن وتابعوا أن زيارة سموه هي زيارة خير وعطاء حيث يتفضل سموه بتدشين عدد من المشاريع ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى.
و)جائزة أبها( التي تتوج اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يتشرف الفائزون بها بتسليم الجائزة من يدي سموه الكريم هذه الجائزة التي أصبحت ميدانا خصباً للتنافس الشريف وحافزاً للعطاء من أجل الوطن بما تتضمنه من تقدير وتكريم للمبدعين والمتفوقين.
«الجزيرة» وتواصلاً منها مع مناسبات الوطن المعطاء واحتفاء منها بمبدعي الوطن إينما كانوا، كانت لها هذه اللقاءات مع عدد من الحاصلين والمكرمين بهذه الجائزة.
وفي البداية تحدث لنا الدكتور حمد بن محمد الشغرود مدير عام التعليم بمنطقة عسير سابقاً وعضو مجلس الشورى والحاصل على جائزة القطاع الإداري فقال سعادته: في الحقيقة تفاجأت بحصولي على الجائزة ولا استطيع القول إلا شكراً لسمو الأمير خالد الفيصل لثقته وكذا اللجنة التي قامت باختياري. وكل ما عملته هو واجب علي وهو قليل بحق هذا الوطن المعطاء. كما أحب أن أؤكد أنه لولا الدعم اللا محدود الذي تقدمه لها حكومة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكذلك اهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل لما استطاع الإنسان الإبداع أو تقديم شيء للوطن. وبالنسبة للجائزة فتسلمها من يد سيدي الأمير سلطان يعد أكبر فخر ووسام اعتز به كثيراً ويكفينا فخراً أن نرى قادة الوطن يتحفون بأبنائهم في مناطق المملكة وأينما كانوا.
ومن جهته تحدث للجزيرة الأستاذ إبراهيم حسن طالع الألمعي والفائز بجائزة الشعر الفصيح عن كبير سعادته بالحصول على هذه الجائزة وعظيم شكره للقائمين عليها لإختيارهم له، كما عبر الأستاذ إبراهيم عن افتخاره واعتزازه باستلام هذه الجائزة من يدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز معتبراً بأن الجائزة أصبحت جائزتين والوسام أضحى وسامين.
ورفع الأستاذ إبراهيم أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام سمو أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل أمير الإبداع وأستاذ التكريم ووجه الأستاذ إبراهيم تهنئته لزملائه الحاصلين على هذه الجائزة متمنياً لهم دوام التوفيق والتميز.
هذا وقد عبر عدد من الطلاب المكرمين في هذه الجائزة عن سعادتهم وابتهاجهم بتشرفهم بالسلام على سمو النائب الثاني واستلام جوائزهم من يد سموه الكريم.
كما عبروا عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة على تقدير سموه لجهود المبدعين في كل المجالات، والاهتمام بالناشئة في التعليم وإعدادهم للمستقبل ووصفوا هذه الجائزة بأنها تجسيد لاهتمام القيادة بالعلم والتعليم وحافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن ومواطنيه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved