أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الأمير محمد بن سعود يرأس اجتماع مجلس منطقة الباحة
* الباحة خالد زاهي:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ورئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس منطقة الباحة الأولى من دورته الرابعة لعام 1421/1422ه وذلك بمقر الاجتماعات بمقر أمانة مجلس المنطقة. وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة رحَّب من خلالها بتعيينهم. وأشار سموه في كلمته بأهم الإنجازات التي تحققت بالمنطقة خلال هذا العام من مختلف الخدمات مرجعاً الفضل لله أولاً ثم لما توليه حكومتنا الرشيدة رعاها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من دعم ورعاية مستمرة لكافة مناطق المملكة ولجميع أبناء هذا الكيان الشامخ.
وقدم سمو أمير منطقة الباحة في ختام كلمته شكره لأعضاء المجلس السابقين داعياً الأعضاء الجدد والمجدد لهم إلى مضاعفة الجهود وتكريسها للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لمواطني وزوار ومصطافي المنطقة.
بعد ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة درويش بن غرم الله الغامدي محضر الجلسة السابقة، حيث تمت المصادقة على ما ورد به من قرارات وتوصيات.
وأوضح الغامدي في ختام الجلسة أن المجلس ناقش تقرير اللجنة المكلفة بدراسة نقص المياه بالمنطقة وإيجاد الحلول المناسبة ومناقشة المشاريع المقترحة للمنطقة بميزانية فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة لعام 1422/1423ه وكذلك مناقشة طلب افتتاح مدارس ابتدائية للبنات في بعض محافظات المنطقة إضافة إلى ما يستجد على جدول الأعمال.
وقد اتخذ المجلس في ختام جلسته عدداً من القرارات والتوصيات حيال عدد من الموضوعات فيما أحيل عدد آخر للجان المختصة لاستكمال دراسته.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved