أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

أمير الباحة استقبل مديري الإدارات الحكومية
* * الباحة خالد زاهي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقصر سموه بالبريدة أمس الأول مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات وأعضاء مجلس المنطقة ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وأعيان المنطقة بالسراة وتهامة والبادية وعدداً من المواطنين حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه الكريم وقد بحث سموه والحضور أهم المنجزات التنموية التي تحققت للمنطقة، مؤكدا سموه أن كل ما تحقق ما هو إلا ترجمة صادقة لما توليه حكومتنا الرشيدة أعزها الله في سبيل الارتقاء بكافة الخدمات وأهاب سمو أمير منطقة الباحة بمديري الإدارات الحكومية بضرورة تكثيف وتكريس الجهود في سبيل تقديم كل ما هو أفضل للمصطافين وزوار وأبناء المنطقة.
كما ألقى شيخ قبيلة بني خثيم الشيخ عبدالرحمن بن هاشم كلمة أعرب من خلالها بالتهنئة الصادقة من أبناء وأهالي المنطقة بالثقة الملكية بالتجديد لسمو أمير المنطقة، وأشار في كلمة إلى ما تحقق للمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية في كافة المجالات واستعرض الموافقة الملكية الكريمة بافتتاح كلية الباحة العالمية للعلوم لهذا العام والتي سوف تحد من هجرة أبناء المنطقة لمناطق أخرى.
ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور هجاد بن عمر الغامدي كلمة هنأ فيها سموه بالثقة الملكية الكريمة بالتجديد لسموه لمدة أربع سنوات مقبلة.
وأشار في كلمته إلى أن افتتاح كلية الباحة العالمية للعلوم يأتي من ثمار سموه الكريم للعلم وطلابه والتي تعتبر النواة الأولى للجامعة بالمنطقة معرباً عن عظيم شكره وامتنانه لما تحقق للمنطقة من مشاريع كبيرة في جميع مراحل التعليم. وفي نهاية الاستقبال بحث سموه احتياجات وطلبات بعض المواطنين ووجه سموه بسرعة انهائها وحضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير الشرطة بالمنطقة اللواء عبدالرحمن بن ناصر السنيدي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved