أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

م. الأحمد لـ «الجزيرة »:
اعتماد 81 مليوناً لصيانة التكييف بمدارس البنات
* * الرياض سلطان المواش:
افاد م. عبد الرحمن بن ابراهيم الاحمد وكيل الرئيس العام المساعد للمشاريع والصيانة بالرئاسة العامة لتعليم البنات انه ونتيجة للجهود المتواصلة من اجل تفعيل دور الصيانة للمحافظة على سلامة المباني التعليمية فقد حرصت الرئاسة العامة لتعليم البنات على زيادة دعم مخصصات الصيانة في ميزانيتها مشيرا الى ان تم تخصيص اكثر من 10 ملايين ريال لصالح بند الصيانة و10 ملايين ريال اخرى لبند الصيانة الطارئة.
كما انه تم استحداث بند جديد تحت مسمى صيانة اجهزة التكييف والتبريد حيث تم تخصيص مبلغ 14 مليون ريال لهذا البند في آخر ميزانيتين منها 8 ملايين ريال في الميزانية الحالية هذا فضلا عن 53 مليون ريال تم تخصيصها لاعادة تأهيل وترميم المباني التعليمية الحكومية.
ولفت الوكيل في تصريح خص به «الجزيرة» الى انه جار ترسية العديد من عقود الصيانة لاجهزة التكييف والتبريد كما ان الرئاسة تقوم بالتعميم على ادارات التعليم المختلفة وذلك لتشكيل فرق صيانة للقيام بجولات ميدانية على المباني التعليمية اسوة بما تم عمله في العام السابق واكد ان وكالة المشاريع بالرئاسة تحرص على ان تتم اغلبية اعمال الصيانة خلال العطلة الصيفية حتى تستقبل منسوبات الرئاسة العام الجديد في مبان مهيأة ونظيفة وجو صحي مريح يساعدهم على التحصيل العلمي تماشيا مع توجيهات معالي الرئيس العام الدكتور علي بن مرشد المرشد وحرصه واهتمامه بالمباني المدرسية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved