أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th July,2001 العدد:10512الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

السلطان والطلال يحصلان على الدولية
حصل الحكمان السعوديان صالح سلطان السلطان ومحمد فرج الطلال على الشارة الدولية وذلك في دراسات ترقية الحكام الدولية التي اقيمت مؤخرا بمدينة شيراز الايرانية. قال ذلك أمين عام الاتحاد الاستاذ ناصر بن ابراهيم الناصر الذي اكد انه يتوجه بالتهاني للحكمين السعوديين اللذين حصلا على الشارة الدولية متمنيا لهما دوام التوفيق والنجاح. واضاف امين عام الاتحاد ان هذا النجاح يأتي في ضوء اهتمامات الاتحاد السعودي لكرة اليد بأحد العناصر الهامة للعبة كرة اليد وهو الحكم.
وفي هذا الاطار توجه الحكمان السلطان والطلال بالشكر الجزيل الى الاتحاد السعودي لكرة اليد ممثلا في رئيس الاتحاد الاستاذ محمد بن عبدالله المطرود والامين العام الاستاذ ناصر بن ابراهيم الناصر ورئيس لجنة الحكام الدكتور عبدالرحمن احمد ظفر وعضو الاتحاد الاسيوي لكرة اليد ورئيس لجنة المسابقات الاستاذ نصر حسن هلال على جهودهم التي ساهمت في هذا النجاح للحكمين السعوديين.
ومن الجدير بالذكر ان هذه الدراسات شارك فيها 30 حكما من الدول التالية:طقمان من باكستان، طقمان من قطر، طقمان من الكويت، طقمان من ايران، طقمان من الامارات، طقم واحد من السعودية، طقمان من لبنان، نجح منهم 21 حكما وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة اليد كجرتان ستنباخ والمحاضر الدولي الالماني مانفريد بروس والمحاضر الاسيوي الكويتي خلف ناصر العنزي.
ويذكر ان الحكمين السلطان والطلال قد حصلا على الشارة القارية عام 1996 في دراسات الترفيع التي اقيمت بالدمام وسيعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد قائمة الحكام للموسم الجديد وتشمل القائمة 164 حكما منهم 11 حكما دوليا و8 قاريين و35 مرشحا قاريا و17 حكما درجة اولى و23 حكما درجة ثانية و39 حكما درجة ثالثة .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved