أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

حوادث
سقوط وغرق مقيم في بركة سباحة
لقي عامل استراحة مصرعه داخل حوض مياه حيث فوجئ احد المواطنين وهو يدلف استراحة له بمحافظة المزاحمية غرب مدينة الرياض في العاشرة مساء ان العامل لديه الهندي الجنسية ويدعى كنجو شاهل الحميد البالغ من العمر خمسة وثلاثين عاما يطفو فوق مياه بركة قام هذا العامل بملئها لتوزيعها على الاشجار والمزروعات والدماء تحيط بجسده المغطى بكامل ملابسه حيث هرع صاحب الاستراحة الى استدعاء المسؤولين وانتشلوه ثم اوصلوه الى مستشفى المحافظة الذي احاله الى مجمع الرياض الطبي حيث تسبب سقوطه في غرقه ووفاته متأثراً باصابات خلف الرأس وأخرى في الصدغ الأيسر بالوجه نزفت منها الدماء فتوفي بتوقف القلب وصلي عليه بجامع عتيقة وما تدري نفس باي ارض تموت.
******
عدم ربط الحزام يودي بحياة شاب
انحرفت سيارة الشاب البالغ من العمر 17 عاماً «أ.م.ع» فجأة عن مسارها الصحيح واصطدمت بعمود انارة في شارع خديجة بنت خويلد بالعريجاء.. وقد تم نقله مباشرة الى مستشفى الأمير سلمان ولكن القدر كان له بالمرصاد.. فلم تنفع محاولات انقاذه وانتقل إن شاء الله الى رحمته تعالى.
وتؤكد تقارير المرور بأن الصدمة كانت شديدة.. وإن إرادة الله ومن ثم عدم تقيده بربط الحزام قد تسبب له باصابة بالغة وعجلت بوفاته.. «إنا لله وإنا اليه راجعون». ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
رفض مستوصف أهلي استقباله
******
بلاطة تسقط
على طفل فتقتله
حاول الطفل زياد ياسين الصحفي «سنة ونصف» سحب بلاطة من مرتفع فوقعت على رأسه لتطرحه فاقدا للوعي فحمله والده المكلوم عليه سريعاً الى مستوصف اهلي نحتفظ باسمه فرفض استقباله فاتجه الى طوارئ المجمع الطبي بمدينة الرياض الذي شخص حالة الطفل بانها سقوط على ناحية الرأس من الجهة اليمنى وان وصوله الى الطوارئ كان متأخراً اذ توفي قبل وصوله الى المجمع بدقائق متأثراً بالنزف.
الهم الله ذويه الصبر والسلوان وجعله من الشفعاء و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved