أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th July,2001 العدد:10513الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

سمو النائب الثاني يشرف جائزة أبها ويضع حجر الأساس لكلية الأمير سلطان الأهلية
* * أبها عبدالله الهاجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المعرض الثالث للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية الذي تنظمه قيادة المنطقة الجنوبية وذلك خلال الفترة من السابع والعشرين من الشهر الجاري الى الثالث من شهر جمادى الاولى بقاعدة الملك خالد الجوية بمحافظة خميس مشيط.
كما يشرّف سموه حفل توزيع جائزة ابها لهذا العام يوم الخميس الثامن والعشرين من ربيع الآخر الجاري كما يضع سموه وفي اليوم نفسه حجر الاساس لمبنى كلية الامير سلطان لعلوم السياحة والفندقة.
وبهذه المناسبة عبّر صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير عن ترحيبه بسمو النائب الثاني بين ابنائه في منطقة عسير كما عبّر عن شكره وتقديره لسموه الكريم وهو يضع لبنة جديدة من لبنات التنمية في هذه المنطقة العزيزة على قلوب المواطنين.
من جهته اعرب اللواء محمد بن راشد العجمي قائد قاعدة الملك خالد الجوية في تصريح ل)الجزيرة( عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني لرعايته معرض القوات المسلحة الذي يقام بالمنطقة للمرة الثانية، وقال ان ابناءه منسوبي القوات المسلحة بكافة فروعها يثمنون لسموه هذه الرعاية المتواصلة والتواصل معهم في كل مناسباتهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved