أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th July,2001 العدد:10514الطبعةالاولـي الخميس 21 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بحضورالفريق عنقاوي
اختتام بطولة الاتحاد للرماية لمسابقة المسدس والبندقية
* الرياض واس:
بحضور مدير عام حرس الحدود ونائب رئيس الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام الفريق الركن طلال بن محسن عنقاوي اختتمت أمس الاول فعاليات بطولة الاتحاد للرماية لجميع مسابقات المسدس والبندقية التي اقيمت على ميادين الرماية الدولية بمدينة تدريب الامن العام خلال الفترة من 10 إلى 19 ربيع الآخر 1422ه.
وقد اشاد الفريق طلال عنقاوي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بمستوى البطولة والتنظيم الجيد والتنافس الشريف بين جميع المشاركين، وحث الرماة على تطوير قدراتهم بالتدريب والإعداد الجيد لتحقيق افضل النتائج وتقديم افضل المستويات. وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم الذي تلقاه جميع الاتحادات الرياضية من اجل رفع راية المملكة في جميع المحافل الدولية. ونوّه الفريق عنقاوي بموافقة المقام السامي على فتح اندية خاصة لممارسة رياضة الرماية مشيرا إلى ان هذا الامر سيسهم في نشر وتوسيع قاعدة الممارسة لهذه اللعبة.
كما اعرب عن شكره لمدير إدارة تدريب الامن العام العميد حسن بن محمدعسيري على اتاحة كافة الامكانات البشرية والفنية الموجودة بالمدينة من اجل انجاح هذه البطولة.
بعد ذلك القى مدير ادارة التدريب بالامن العام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العميد حسن بن محمد عسيري كلمة اشار فيها إلى ان هذه البطولة تأتي ضمن النشاطات الداخلية للاتحاد التي دأب الاتحاد على تنظيمها بهدف ابراز جيل متمكن من الرماة المميزين الذين يستطيعون تمثيل المملكة في المحافل الدولية.
تجدر الاشارة إلى ان البطولة اشتملت على مسابقات البندقية ضغط الهواء 60 طلقة واقفا ومسابقة البندقية صغيرة العيار 60 طلقة امتداد ومسابقة البندقية صغيرة العيار ومسابقات المسدس ضغط الهواء 60 طلقة واقفا ومسابقة المسدس المركزي والمسدس الحر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved