أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بعد إجازة )64( يوماً.. واستعداداً لخمس مسابقات
الهلاليون يعودون لتمارينهم الليلة
كشف طبي شامل على اللاعبين قبل المغادرة إلى الطائف
* كتب عبدالله المالكي:
يبدأ الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته اليومية استعداداً للموسم الكروي الجديد بعد أن تمتع لاعبو الفريق بإجازتهم التي بلغت 64 يوماً إثر موسم حافل بالمشاركات والإنجازات على المستوى الخارجي بلغت خمس بطولات هي بطولة كأس الصداقة الدولية الرابعة وبطولة السوبر الآسيوي وبطولة الأمير فيصل العربية للأندية ابطال الكؤوس وبطولة النخبة وكأس السوبر المصري السعودي على كأس فخامة الرئيس حسني مبارك.
هذا ويقود تدريبات الفريق الليلة المدرب الوطني منصور المنصور لحين وصول المدرب البرتغالي آرثر جورج الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية لمدة موسم واحد وسوف يلتحق بتدريب الفريق الأسبوع القادم بطاقمه الجديد الذي سيرافقه.
ويستعد الفريق الهلالي للعديد من المشاركات الداخلية والخارجية والتي ستكون كالتالي:
المشاركة في بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس التي ستقام في تونس ويشارك الهلال بصفته بطلاً لهذه البطولة كما سيشارك في التصفيات الآسيوية للأندية الآسيوية أبطال الكؤوس وستكون اول مباراة في هذه التصفيات مع تشرين السوري.. بالاضافة الى مشاركته المحلية في بطولة كأس الأمير فيصل وبطولة دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس ولي العهد.
من جهة اخرى سوف يتركز تدريب الفريق بيومي السبت والاحد على الكشف الطبي لجميع اللاعبين قبل مغادرة الفريق عصر يوم الاثنين الى الطائف لاقامة معسكره الاعدادي بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية لمدة اسبوعين بعدها العودة الى الرياض ولن يتمكن من مشاركة الفريق في التدريبات ثمانية لاعبين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني الاول وهم سامي الجابر وعبدالله سليمان واحمل خليل ومحمد النزهان واحمد الدوخي وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب اضافة الى لاعب منتخبنا للشباب المشارك حالياً بالمعسكر الخارجي في مصر بدر الخراشي الذي صعد للفريق الاول هذا الموسم من درجة الشباب.
وسيغيب ايضاً قائد الفريق يوسف الثنيان لإيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي ومحمد لطف للاستغناء عنه نهائياً من قبل ادارة النادي ونواف التمياط لإصابته ومواصلة برنامجه العلاجي في فرنسا هو وزميله الحارس الدولي محمد الدعيع الذي يعاني من غضروف في ركبته اليمنى.
هذا وسينضم للفريق الاول العديد من الوجوه الشابة الصاعدة من درجة الشباب وهم فيصل الصالح وهاني زمل وأحمد مجرشي وسلطان النصار وعيسى العنزي وفيصل الثبيتي وفهد الجدعان ومحمد العمير وفهد العتيبي.
اما اللاعبون الذين سينضمون لتدريبات الفريق الاول فهم صالح السلومي وعبدالعزيز الشريدة وحسين المسعري وحسن العتيبي وتركي الصويلح واحمد ضاري وماجد الشمري وتركي القحطاني ومنصور الشهراني وخميس العويران وعبدالله الجمعان وبندر المطيري وبندر الماس وعبدالله المطرف واحمد المطرف وفهد المفرج وتركي الشايع وفيصل ابواثنين وخالد التيماوي وحسين علي وخالد الرشيد ومحمد صديق وسلطان السعيد وعيد العنزي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved