أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

وطن ومواطن

من يسمع لنا نداء!!
حي الجامعيين في غفلة من الأمانة!
** يظل مخطط الجامعيين الواقع بغرب مدينة الرياض من اكثر الاحياء التي لم تنل ذلك الاهتمام من قبل المسؤولين في امانة مدينة الرياض.
فعلى سبيل المثال.. وليس الحصر هناك مشروع صيانة الشوارع الذي عم اكثر من حي من احياء الرياض.. هي الاكثر حداثة من حي الجامعيين في السفلتة والانارة والرصف والتشجير وخلافها.
الا ان ذلك الحي «الجامعيين» لايزال وللأسف ينتظر دوره منذ سنوات طويلة.. عسى ان يتكرم عليه المسؤولون في الامانة «بقليل» من اهتمامهم!!
فالشوارع اصبحت من الصعوبة تماما ان تعبر عليها سيارة دون ان تصاب بأذى نتيجة انقشاع الطبقة الاسفلتية على الشارع نفسه.. ناهيك عن كثرة الحفر والمطبات.. وتطاير الغبار والاتربة من تلك الشوارع الى منازل المواطنين بسبب تحولها الى مايشبه الشوارع الترابية!!
اضافة الى مشروع صيانة الشوارع هناك عملية رش المبيدات الحشرية التي طالما نادينا كثيرا وطالبنا الجهات المعنية في الامانة الاهتمام به خاصة اثناء فترة الصيف والتي تكثر بها الحشرات الزاحفة منها.. والطائرة هذه مطالبنا اضعها امام المسؤولين في الامانة.. داعيا الله ان يلهمهم الى ضرورة تحقيقها خاصة وانها ترفع عنا الكثير من المعاناة.. وبالذات مع سوء احوال الشوارع هناك.
عبدالله الدوسري

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved